Orange الأردن تحتفي بعيد الأم ويوم المرأة العالمي

26 مارس 2019
fb img 15536047023765635625548896113726 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – أكد تيري ماريني الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جهود الشركة المتواصلة في مجال تمكين ودعم وتحفيز المرأة، سواء ضمن بيئة العمل الداخلية، أو المشتركات في أي من الخدمات التي تقدمها الشركة، أو سيدات المجتمع، وذلك من خلال البرامج التي تصممها Orange الأردن لخدمتهن، ابتداءً من فرص التوظيف والتطوير الوظيفي وتسهيل تولي مناصب قيادية، بالإضافة إلى البرامج المجتمعية الداعمة للمرأة في مختلف قضاياهن والتحديات التي تواجههن.

وقال ماريني خلال مشاركته احتفال Orange الأردن مؤخراً بمناسبتين خاصتين للمرأة وهما عيد الأم ويوم المرأة العالمي الذي أقامته في مبنى إدارتها، أن السيدات أصبحن يشكلن ما نسبته 25% من قاعدة موظفي الشركة، ما يوضح بجلاء مدى الثقة التي توليها Orange الأردن للمرأة وأهمية دورها الوظيفي في تحقيق أهدافها، لافتاً إلى أن عدد منهن يتبوئن مناصب قيادية في الشركة.

وشارك في الاحتفال كل من المديرة التنفيذية للموارد البشرية غادة جمال فارس، ومديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي رنا دبابنة وموظفات الشركة.

كما ضم الاحتفال نخبة من السيدات اللاتي تميزن في عملهن في القطاعات المختلفة، كالإعلامية غادة سابا، و شيرين الرفاعي مؤسسة شركة ShireneRifai Consulting ورئيستها التنفيذية/ ومؤسسة أسبوع الموضة الأردني (Jordan Fashion Week)، بالإضافة إلى الإعلامية والناشطة الإجتماعية إيمان العكور، و السيدة فداء العساف وصاحبة العلامة التجارية (Artnouveau_jo) والمعنية بتحديث تصميم الأزياء القديم بأسلوب عصري ، إضافة إلى الشريك المؤسس والمديرة التنفيذية في شركتي “مسموع للمعرفة الصوتية” و”جين للسياحة الأدبية” آلاء سليمان.

من جهتها، قالت غادة فارس أن مجموعة Orange و15 شركة تابعة لها بما فيها Orange الأردن تسلمت شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين (GEEIS)، كما أنها حصلت على شهادة “أفضل صاحب عمل” لثلاث سنوات متتالية من قبل مؤسسة ومعهد “صاحب العمل الأفضل” العالمي، مؤكدة على الجهود المبذولة لخلق بيئة عمل نموذجية لموظفيها مع التركيز على العنصر النسائي، ما يعكس الالتزام والمبادرات الفعالة في مجال المساواة في مكان العمل بين الرجال والنساء.

وتضمّن الحفل حلقة نقاشية حول موضوع “حياة المرأة بين البيت والعمل”، بمشاركة الضيفات اللواتي تحدثن عن مسيرتهن العملية وكيفية الموازنة بين الحياة الشخصة والعمل، والتحديات التي واجهنها خلال تلك المسيرة وكيفية تخطيها. حيث قدمن مجموعة من التجارب التي مررن بها وناقشنا الطريق الأكثر فعالية للمرأة العاملة لتحقيق التوازن بين حياتها المهنية والشخصية.

-انتهى-