Orange الأردن تدعم الحملة الشتوية “بكرمك دفاهم 3” 

2020-01-19T14:23:00+02:00
2020-01-19T14:31:45+02:00
اخبار الاردن
19 يناير 2020
winter6018548228284559114 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة – قدمت Orangeالأردن مؤخراً دعمها للحملة الشتوية “بكرمك دفاهم 3” التي أطلقتها اللجنة الاجتماعية في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة للعام الثالث على التوالي، بالتعاون مع مديرية الأمن العام ممثلةً بإذاعة الأمن العام، وبدعم عدد من شركات القطاع الخاص، بهدف مساعدة المحتاجين في تحمل الأعباء المادية المرافقة لفصل الشتاء.

وتمثل دعمOrange الأردن للحملة بتزويد العائلات المحتاجة بالأغطية والكسوة الشتوية، ساعيةً من خلال هذه الحملة إلى تحفيز العمل المجتمعي الفاعل والملهم تأكيداً على أهميته في توطيد أواصر المحبّة والإخاء بين كافة شرائح المجتمع، وتشجيعاً لثقافة التطوّع، حيث شملت الحملة كلاً من محافظة الكرك، والطفيلة، والعقبة، ومعان، ومادبا، وجرش، وعجلون، وإربد، والقرى والألوية التابعة لهذه المحافظات.

ويأتي دعم Orange الأردن لهذه الحملة تجسيداً لدورها في مساعدة المجتمعات المحلية في مواجهة الأعباء الاقتصادية ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تسعى من خلالها لتقديم الدعم والمساندة بشتى الطرق الممكنة للأسر الأردنية، خاصةً وأن هذه الحملة موجهة للمناطق النائية وجيوب الفقر نظراً للظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها سكانها لا سيما في أجواء الشتاء الباردة والصعبة.

يُذكر أن Orange الأردن تواصل جهودها لخدمة المجتمع وتمكين أبناء الوطن من خلال تطوير وبناء شراكات وبرامج التكافل الاجتماعي والتنمية التي تهدف للنهوض بالفرد والمجتمع والاقتصاد الأردني، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقها كشركة رائدة في تقديم خدمات اتصالات وإنترنت نوعية وكشريك المملكة الرقمي وتأكيداً على التزامها بتقريب الأردنيين من كلّ ما يهمهم ويفيدهم.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orangeالأردن جزء من مجموعة Orangeوالتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange

Orange Groupأحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات بلغ 41 مليار يورو في 2018 وبموظفين يصل عددهم إلى 148,000 في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول 2019، بما في ذلك 88,000 موظف في فرنسا. تحظى الشركة بقاعدة زبائن تصل إلى 268 مليون زبون في 26 بلداً حول العالم حتى 30 أيلول 2019، ويشمل ذلك 209 مليون مشترك بالخط الخلوي، و21 مليون مشترك بالإنترنت عريض النطاق الثابت، كما أنّها المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Orange Business Services لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في كانون الأول 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025”التي تركّز على المسؤولية الاجتماعية والبيئية بهدف إعادة تشكيل نموذج عملياتها، حيث تسعى عبر تسريع وتيرة التقدم في مجالات النمو ووضع البيانات والذكاء الاصطناعي في وسط نموذج الابتكار الخاص بها لجعل المجموعة مكان عمل جذاب ومسؤول، وسريع التكيّف ليلائم المهن المستجدّة والناشئة.

Orange شركة مدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAوفي بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

ولمزيد من المعلومات على الإنترنت أو من خلال موبايلك، الرجاء زيارة: www.orange-business.com،www.orange.com أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr .

تعد Orange وأي منتج من Orange تمت تسميته في هذه المواد علامات تجارية تعود ملكيتها لمجموعة Orange أو Orange Brand Services Limited.

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض