Orange الأردن تدعم الملتقى الوطني للرياديين والمبتكرين الشباب 2020

2020-02-12T16:31:41+02:00
2020-02-12T17:03:44+02:00
اخبار الاردن
12 فبراير 2020
image 84910571273349070858 - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – دعمت Orange الأردن فعاليات الملتقى الوطني للرياديين والمبتكرين الشباب 2020 الذي نظمته وزارة الشباب بالشراكة مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وافتتحه مندوباً عن صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، وزير الشباب الدكتور فارس البريزات.

وأكّدت Orange الأردن في بيانها الصحفي على أهمية هذه الملتقيات في إبراز إبداعات الشباب وقدراتهم وتشجيعهم على أن يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم ومساهمين في تطوير الاقتصاد الوطني وتعزيز التنمية من خلال المشاريع والأفكار الخلاقة.

هذا وقدمت الشركة جوائز نقدية للفائزين الاثنين الأوائل في مسابقة عرض المشاريع التي أعلنت نتائجها يوم السبت 8 شباط الجاري، وهما “كندة” و” “The Good Socks بهدف تعزيز روح التنافس القائم على العمل الجاد والهادف.

وأضافت الشركة أن دعمها للملتقى والمبادرات المشابهة نابع من إيمانها بقدراتها الكبيرة على التغيير الإيجابي في القطاعات المختلفة، مشيرة إلى أن رؤيتها واستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية تتمحور حول دعم الشباب وريادة الأعمال، خاصةً من خلال برامجها المتكاملة والشمولية لتطوير قطاع الشركات الناشئة والمشاريع الريادية مثل: البرنامج الموجه لتسريع نمو الشركات الناشئة “BIG” والذي أثمر عن نجاح 37 شركة على مدار مواسمه السبعة، وتنظيم النسخة المحلية من جائزة Orange لمشاريع التنمية المجتمعية، التي تدعم من خلالها المشاريع الشبابية ذات الحلول المجتمعية المبتكرة.

وأكدت أن التزامها بدعم العديد من البرامج والمبادرات التي تستهدف ريادة الأعمال، والشمول الرقمي، والتعليم النوعي، والابتكار ينطلق من دور Orange الأردن كشريك المملكة الرقمي ومزود خدمات اتصالات رائدة ومتكاملة، ويتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للشباب، سعياً منها لتعزيز مساهمة هذه الشريحة المجتمعية في الاقتصاد الوطني والتنمية الاقتصادية والحدّ من البطالة عبر مساعدتهم في إنجاح مشاريعهم الخاصة والتعرّف على سبل توسعتها وتطويرها.

ويذكر أن الملتقى الذي نظم ليكون منصّة لتمكين الشباب الأردني في مجالات ريادة الأعمال والابتكار ضم دورات وورشات عمل تدريبية متنوعة من قبل وزارة الشباب، بالإضافة إلى إقامة معرض استضاف مستثمرين وحاضنات أعمال من شأنها تبنّي المشاريع المتميزة وتنميتها، وإفساح المجال للشباب لكي يحظوا بفرص التشبيك والتمويل والتسويق والاحتضان.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orangeالأردن جزء من مجموعة Orangeوالتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange

Orange Groupأحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات بلغ 41 مليار يورو في 2018 وبموظفين يصل عددهم إلى 148,000 في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول 2019، بما في ذلك 88,000 موظف في فرنسا. تحظى الشركة بقاعدة زبائن تصل إلى 268 مليون زبون في 26 بلداً حول العالم حتى 30 أيلول 2019، ويشمل ذلك 209 مليون مشترك بالخط الخلوي، و21 مليون مشترك بالإنترنت عريض النطاق الثابت، كما أنّها المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Orange Business Services لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في كانون الأول 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025”التي تركّز على المسؤولية الاجتماعية والبيئية بهدف إعادة تشكيل نموذج عملياتها، حيث تسعى عبر تسريع وتيرة التقدم في مجالات النمو ووضع البيانات والذكاء الاصطناعي في وسط نموذج الابتكار الخاص بها لجعل المجموعة مكان عمل جذاب ومسؤول، وسريع التكيّف ليلائم المهن المستجدّة والناشئة.

Orange شركة مدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAوفي بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

ولمزيد من المعلومات على الإنترنت أو من خلال موبايلك، الرجاء زيارة: www.orange-business.com،www.orange.com أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr .

تعد Orange وأي منتج من Orange تمت تسميته في هذه المواد علامات تجارية تعود ملكيتها لمجموعة Orange أو Orange Brand Services Limited.

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض