Orange الأردن تدعم وتشارك في سلسلة من الإفطارات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – ترعى Orange الأردن خلال شهر رمضان المبارك عدداً من المبادرات الخيرية، والتي تشمل دعم ومشاركة موظفيها من نادي المسؤولية الاجتماعية “نما” في سلسلة من الإفطارات الخيرية التي تنظمها مؤسسات مختلفة في المجتمع المدني.

ومن ضمن الافطارات التي دعمتها Orange الأردن إفطارين من تنظيم متحف الأطفال، شملا 400 طفل من الأطفال الأيتام، كما قامت أيضاً بدعم إفطار نظمه طلاب المرحلة الثانوية في المدرسة الأرثوذكسية حيث تم استضافة 150 طفلاً يتيماً. وبالتعاون مع جمعية مكافحة السرطان الاردنية، قامت Orange الأردن وبدعم إفطار مخصص لمرضى السرطان المنتسبين للجمعية.

هذا وشملت الافطارات العديد من النشاطات والفعاليات المسلية والاستمتاع بقصص وحكايات مشوّقة من الحكواتي بعد تناولهم لوجبة الإفطار.

ويذكر بأن هذه المبادرات الخيرية التي تنظمها وتدعمها Orange الأردن تشكّل جزءاً من خطتها للمسؤولية المجتمعية والتي كانت قد انطلقت بالتزامن مع خطة الشركة الاستراتيجية الخمسية Essentials 2020 للأعوام الخمسة ما بين 2015 و2020، والتي تقوم على خمسة محاور تصب جميعها في خدمة هدف عام رئيسي يتمحور حول تقديم تجربة زبائن لا تضاهى إلى جانب خدمة المجتمع بما يضمن إحداث الفوارق الإيجابية فيه

2018-06-03 2018-06-03
صراحة الاردنية