Orange الأردن تدعم ورشة عمل للرسام عمر العبداللات في “الحسين التقنية”

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 26 أغسطس 2019 - 4:26 مساءً

صراحة نيوز – دعمت Orange الأردن ورشة العمل التي نظمها رسام الكريكاتير عمر عدنان العبداللات مؤخراً تحت عنوان (فن التواصل البصري)، وأقيمت في جامعة الحسين التقنية بمشاركة 30 طالباً من قسم الهندسة ومجموعة من الريادين الشباب.

وتهدف الورشة إلى تعليم الشباب أساسيات فن الكاريكاتير والفكر الإبداعي في إطار تفاعلي ممتع، خاصة وانها عرّفت المشاركين بأهمية الفن كأداة للتواصل وتأثيره الإيجابي على أسلوب حياتهم بشكل عام.

وقالت Orange الأردن إنها أقامت هذه الورشة انطلاقاً من إيمانها بأنّ تعلُّم فن الكاريكاتير هو أسلوب حضاري لنقل الثقافة واظهارها من خلال الفن، خاصة وأن الفن باختلافه لغة مفهومة لدى الجميع، لافتة إلى أن هذا الدعم لم يقتصر فقط على ورش الرسم الكاريكاتيري للاطفال بل تجاوزه ذلك ليشمل جميع الفئات العمرية ومنها فئة الشباب، خاصة أولئك المحبون لفن الرسم والمؤمنون بأهمية الثقافة ودورها في الارتقاء بالمجتمع.

وجاء تنظيم هذه الورشة الفنية بموجب اتفاقية التعاون الموقعة بين Orange الأردن  والرسام العبداللات، الحائز على العديد من الجوائز العربية والعالمية وصاحب مشروع” القلم الحر”، كما تُعد هذه الاتفاقية  مجالا لإقامة ورش تدريبية في مجالات ريادة الأعمال ضمن برنامج Orange الموجّه لتسريع نمو الأعمال “BIG”، بالإضافة إلى إقامة الورش التدريبية في مجال الرسم للطلاب والشباب في مختلف محافظات المملكة.

يشار الى أن Orange الأردن مرتبطة بالعديد من الاتفاقيات والتفاهمات مع مختلف المؤسسات والشخصيات الأردنية، والتي تسعى من خلالها إلى إطلاق المبادرات والفعاليات التي من شأنها إحداث الفوارق الإيجابية في المجتمع، وتحفيز الشباب على إظهار مواهبهم المميّزة، بما يساهم في خدمة مجتمعاتهم المحلية والارتقاء بها نحو الأفضل.

 

2019-08-26 2019-08-26
صراحة الاردنية