Orange الأردن ترعى حملة “دفء” لمساعدة الأسر المحتاجة

2020-01-21T18:07:09+02:00
2020-01-21T18:08:04+02:00
اخبار الاردن
21 يناير 2020

image5680224432658492912 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – للعام الثامن على التوالي، رعت Orange الأردن حملة “دفء” التي أطلقتها مبادرة “مجددون” لتقديم المساعدات للعائلات المحتاجة في فصل الشتاء وذلك ضمن برنامج المبادرة الشمولي “نُسكِن”.

وأكدت Orange الأردن في بيان صحفي على أن دعم الشركة للحملة يحقق هدفين رئيسيين أولهما مساعدة العائلات المحتاجة وتزويدها بمستلزمات فصل الشتاء نظراً لأنها جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني والعائلة الأردنية الكبيرة، والثاني تشجيع الشباب المتطوعين على المشاركة في هذه الحملة ليطّلعوا عن كثب على مفهوم العمل التطوعي والمساهمة المجتمعية الإيجابية ويستلهموا أسمى معاني التكاتف والدور الفاعل في مجتمعاتهم المحلية، فانخراطهم في هذه الأنشطة سيكون عوناً لهم في المستقبل، وخاصةً في سوق العمل.

وتهدف الحملة التي أطلقتها جمعية “مجددون” الخيرية التنموية لإضفاء الدفء على الأسر العفيفة المستفيدة وبيوتهم في كافة محافظات المملكة عن طريق توزيع مستلزمات الشتاء، بما في ذلك وسائل التدفئة والحرامات والملابس والمواد الغذائية، وذلك بالتعاون مع العديد من المراكز والجمعيات الخيرية المنتشرة بالمحافظات لا سيما تلك المتخصصة في تقديم المساعدة والرعاية للأيتام وكبار السن.

وتسعى Orange الأردن إلى دعم المؤسسات المجتمعية المحلية، تماشياً مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز من خلالها على دعم سائر شرائح المجتمع، وخاصة المحتاجين والأقل حظاً، كما تأخذ الشركة على عاتقها مسؤولية توطيد الأواصر المجتمعية والتعاون وحب الخير من خلال البرامج المتنوّعة التي تندرج تحت جهودها في الجانب الاجتماعي، وذلك كونها شركة محلية تعمل بروح عالمية.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orangeالأردن جزء من مجموعة Orangeوالتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange

Orange Groupأحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات بلغ 41 مليار يورو في 2018 وبموظفين يصل عددهم إلى 148,000 في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول 2019، بما في ذلك 88,000 موظف في فرنسا. تحظى الشركة بقاعدة زبائن تصل إلى 268 مليون زبون في 26 بلداً حول العالم حتى 30 أيلول 2019، ويشمل ذلك 209 مليون مشترك بالخط الخلوي، و21 مليون مشترك بالإنترنت عريض النطاق الثابت، كما أنّها المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Orange Business Services لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في كانون الأول 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025”التي تركّز على المسؤولية الاجتماعية والبيئية بهدف إعادة تشكيل نموذج عملياتها، حيث تسعى عبر تسريع وتيرة التقدم في مجالات النمو ووضع البيانات والذكاء الاصطناعي في وسط نموذج الابتكار الخاص بها لجعل المجموعة مكان عمل جذاب ومسؤول، وسريع التكيّف ليلائم المهن المستجدّة والناشئة.

Orange شركة مدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAوفي بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

ولمزيد من المعلومات على الإنترنت أو من خلال موبايلك، الرجاء زيارة: www.orange-business.com،www.orange.com أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr .

تعد Orange وأي منتج من Orange تمت تسميته في هذه المواد علامات تجارية تعود ملكيتها لمجموعة Orange أو Orange Brand Services Limited.

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض