Orange الأردن تشارك باليوم العلمي في جامعة البلقاء التطبيقية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز –شاركت Orange الأردن مؤخراً في فعاليات اليوم العلمي الذي عقد في كلية الحصن بجامعة البلقاء التطبيقية، والذي جاء تحت شعار “تطبيقات الهندسة الكهربائية والإلكترونية والبرمجيات”.

هذا وتمثّلت مشاركة Orange الأردن بكلٍّ من المهندس أيمن الفراج والمهندس عبادة الهيشان من قطاع تكنولوجيا المعلومات والشبكات، حيث اشتملت محاور حديثهما على: تقنية (Fiber Optics)، تقنية الجيلين الرابع المتقدم والخامس (LTE، 4G+ و5G)، تطبيقات الأندرويد، شبكات الحاسوب وتطبيقات نظم المعلومات الجغرافية في مشاريع الطاقة المتجددة، وأنظمة الحماية المختلفة والمراقبة التلفزيونية.

وخلال الجلسة، قام المهندسان الفراج والهيشان بتسليط الضوء على أحدث الشبكات التي أطلقتها Orange الأردن في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كشبكات الجيل الجديد التي كانت Orange الأردن السباقة في إطلاقها في المملكة في بداية هذا العام، كتقنية الجيل الرابع المتقدم (4G+)، وتتميّز بتوفير سرعات فائقة للإنترنت اللاسلكي، بحيث تصل لمستويات غير مسبوقة ومضاعفة (250 ميجابِت/ ثانية). بالإضافة إلى حديثهم عن توفير شبكات الألياف الضوئية الموجهة للمنازل وللأعمال.

كما قامت Orange الأردن من خلال جناحها الخاص في حرم الجامعة باستعراض آخر عروضها وخدماتها، ومنها الخطوط الخلوية “جماعتي” التي تستهدف الطلاب وتمنحهم أفضل المزايا بأسعار تفضيلية.

وتأتي مشاركة Orange الأردن بهذه الفعالية، تأكيداً على أهمية دور الشركة كونها السبّاقة في المشاركة الفاعلة في إحداث عملية التحوّل الرقمي ضمن القطاع التعليمي والارتقاء بنوعية التعليم باعتبارها مزوّد أقوى إنترنت في المملكة وتماشياً مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020“.

 

2018-03-14 2018-03-14
صراحة الاردنية