Orange الأردن تطلق حزم “المسافر” لتجوال مميّز

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – أطلقت Orange الأردن مؤخراً حزم المسافر لتجوال مميّز بهدف إبقاء مشتركيها على اتصال دائم عند سفرهم إلى البلدان العربية والأوروبية وأمريكا وكندا بأسعار تفضيلية.

وتوفر الحزم للمشتركين خيارات يومية أو أسبوعية تشمل المكالمات الصادرة للأردن و بلد التجوال، المكالمات الواردة والبيانات ابتداءً من 5 دنانير.

وتشمل حزم المسافر إلى الدول العربية مكالمات وانترنت لا محدود في البلدان التالية: مصر، الإمارات، العراق، قطر، الكويت، البحرين وعُمان حيث يمكن الاشتراك عن طريق الضغط على*963#.أما حزم قارتي أوروبا وأمريكا الشمالية فتشمل حزم انترنت وحزم مكالمات في البلدان التالية: تركيا، اليونان، إيطاليا، سويسرا، ألمانيا، هولندا، بريطانيا، روسيا، أمريكا وكندا، ويمكن لمشتركي Orange الاستفادة بالضغط على *965# أو من خلال تطبيق “My Orange”.

وفي ظل التزام الشركة بالاستماع إلى أراء زبائنها وتفهم حاجاتهم ومتطلباتهم وكمزوّد لأقوى إنترنت في المملكة، تحرص  Orange الأردن على تصميم أفضل العروض لتتناسب مع احتياجات الزبائن على مختلف فئاتهم وشرائحهم، وذلك بهدف إبقائهم على اتصال دائم محلياً ودولياً، وربطهم بكل ما يهمّهم، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials 2020”

2018-04-10 2018-04-10
صراحة الاردنية