Orange الأردن تطلق خدمة “أعمالي” لقطاع الأعمال الصغيرة والمهنيين

صراحة نيوز – أطلقت Orange الأردن مؤخراً خدمة “أعمالي”، لتلبية احتياجات زبائنها من قطاع الأعمال الصغيرة والمهنيين، التي توفر العديد من المزايا. وجاءت هذه الخطوة تعزيزاً لباقات حلول الأعمال المتكاملة المقدمة لزبائنها من قطاع الأعمال.

وتوفّر خدمة “أعمالي” خمسة حزم، تشمل الخط الخلوي، الخط الثابت و الإنترنت (ADSL أو الفايبر)حسب المنطقة المتواجدة فيها الخدمة. هذا وتأتي الحزم ضمن فاتورة موحّدة وخصومات هائلة على الأجهزة الخلوية وكاميرات المراقبة تصل لحد 330 ديناراً أردنياً، بناءً على نوع الاشتراك الذي يتم اختياره بالإضافة إلى مدة الالتزام.

هذا، كما أطلقت Orange الأردن خدمة “حلول مراقبة أعمالي” التي توفر أنواع مختلفة من كاميرات المراقبة بعدسات واسعة ورؤية ليلية مميّزة، تتناسب مع كافة احتياجات الأعمال وبأفضل الأسعار تمكن أصحاب الأاعمال من مراقبة مكان عملهم عن طريق تطبيق خاص بالخدمة على جميع أنواع أجهزتهم الخلوية والذكية،هذا كما تقدم Orange إمكانية تقسيط الاشتراكات لمدة سنة أو سنتين والاستفادة من خدمة “ما بعد البيع”.

وقال نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين، باتريس لوزيه: ” سعداء بإطلاق خدمة “أعمالي” الموجهة لمشتركينا من قطاع الأعمال الصغيرة والمهنيين، ونهدف من خلالها توفير حزم تشمل الخط الثابت، الخلوي والإنترنت بأسعار مميّزة، وضمن فاتورة واحدة لتسهيل حياتهم اليومية وربطهم بكل ما يهمهم. كما نقدم خدمة زبائن مخصصة وموحّدة لكافة العروض، وكذلك توفر فريق عمل ميداني جاهز لزيارة المشتركين وخدمتهم أينما تواجدوا وفي أي وقت، بالإضافة إلى الاشتراك تلقائياً ببرنامج “تكرم” للمكافآت الذي يتيح للمشتركين فرصة تجميع نقاط واستبدالها بخصومات ومنتجات من Orange الأردن ومن شركائها المميّزين”.

ويتيح العرض مزايا أخرى تشمل خدمات إضافية التي تساعد أصحاب الأعمال على تطوير أعمالهم بكفاءة، كخدمة “Cloud Pro” المجانية والتي تحتوي على العديد من المزايا (اسم نطاق (Domain name)، حسابات بريد إلكتروني ،سعة تخزين للملفات، تصميم الموقع الإلكتروني و Office suite)، بالإضافة لخدمة “My Status” ،خدمة الرد الآلي IVR و خدمة فلترة المحتوى.

هذا وجاءت خدمة “أعمالي” انطلاقاً من خطة Orange الأردن الاستراتيجية الخمسية “”Essentials 2020 والتي تتمركز أحد أهم محاورها حول منح مشتركيها من القطاع المؤسسي والأعمال كل ما هو ضروري لهم للارتقاء بأعمالهم وتقديم تجربة اتصالات وخدمات لا تضاهى، فضلاً عن وضع أحدث الحلول والخدمات والمنتجات بين أيديهم مع إتاحة أفضل العروض أمامهم بشكل مستمر.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-05-29 2017-05-29
صراحة الاردنية