Orange” الأردن تطلق عرض “بيت العيلة- فايبر” للإنترنت المنزلي بخصومات هائلة

Orange" الأردن تطلق عرض "بيت العيلة- فايبر" للإنترنت المنزلي بخصومات هائلةصراحة نيوز – قامت Orange الأردن مؤخراً بإطلاق عرضها المميّز “بيت العيلة – فايبر” بمزايا جديدة وخصومات هائلة تشمل جميع خدمات الاتصالات من إنترنت الفايبر والخطوط الخلوية وخدمات الترفيه المتنوعة ضمن فاتورة موحدة. وقد تم إطلاق العرض الجديد استكمالاً لعروض بيت العيلة المتوفرة حالياً في السوق والمتضمنة خدمة إنترنت الـ ADSL المنزلي والثابت والخطوط الخلوية.

وسيتمكن مشتركي “بيت العيلة – فايبر” من الجمع بين كل ما تحتاجه العائلة من اشتراك خدمة إنترنت الفايبر المنزلي بسرعات عالية تصل لـ 200 ميجابت/ثانية وتنزيل غير محدود واشتراكات الخطوط الخلوية التي تشمل دقائق غير محدودة على شبكة Orange والشبكات المحلية الأخرى بالإضافة لخدمات الترفيه المجانية ضمن اشتراك واحد وفاتورة واحدة مع خصم شهري على إجمالي الفاتورة الموّحدة يصل إلى 37 دينار شهرياً، فضلاً عن خدمة زبائن موحدة. وبذلك نضمن للمشتركين تجربة إنترنت وخلوي لا تضاهى.

واتباعاً لمبدئها، “الاستماع والاستجابة” لاحتياجات الزبائن، قامت Orange الأردن بإطلاق عرض “بيت العيلة” بتقنية الإنترنت الفايبر المتوفّرة في دابوق، الرحمانية، الشميساني، أم أذينة الشرقي، عبدون الشمالي، الجندويل، فحيص والرابية – اربد وقريباً في مناطق جديدة. بالإضافة لتطوير عروض “بيت العيلة – ADSL” الحالية والتي توفر أفضل السرعات وتتضمن اشتراك الخط الثابت ألو بلا حدود بميزات جديدة للتحدث مكالمات محلية ودولية بلا حدود، واشتراكات الخطوط الخلوية وخدمات الترفيه المجانية ضمن فاتورة واحدة بخصومات هائلة أيضاً.

يقدم عرض “بيت العيلة – فايبر” جهاز “Orange بوكس” المتطور الذي يضمن للمشترك الحصول على سرعات إنترنت عالية تصل لـ 200 مجيابت/ ثانية لتتيح استخدام عالي الأداء لجميع التطبيقات والخدمات الرقمية مثل مشاهدة التلفزيون عند الطلب والألعاب عبر الإنترنت ونظام الحماية والمراقبة باستخدام الكاميرات عن طريق الإنترنت مع سعة تنزيل غير محدودة لضمان إنترنت بدون انقطاع، بالإضافة لميزة سرعات التنزيل والتحميل المتماثلة لتحميل جميع الملفات والفيديوهات بأسرع وقت.

كما يقدم العرض شهر مجاني من باقة beIN CONNECT الشهرية لمشاهدة أقوى الدوريات الرياضية العالمية وأجمل برامج الأطفال والبرامج المتخصصة في فنون الطبخ.

كما تتوفّر ميّزات عدّة على عروض Orange الخلوي بحيث يمكن للمشتركين ترحيل حزم الإنترنت غير المستخدمة والاستفادة من المتبقّي من حزمة الإنترنت الرئيسية في الشهر القادم، فضلاً عن إنترنت لا محدود، إذ يمكنهم الاستمرار بتصفَح الإنترنت عند انتهاء حزم إنترنت الخلوي لكن بسرعات أقل.

كما نقدم للمشتركين فرصة الاستفادة من السعة التخزينية المجانية لخدمة Orange Cloud لتخزين الصور والفيديوهات والملفات بسعة 200 جيجابايت للإنترنت السلكي الثابت وسعة تخزين 100 جيجابايت لكل خط خلوي، وغيرها الكثير من المزايا.

https://www.orange.jo/ar

2017-04-09
SarahaNews