Orange الأردن تطلق لأول مرة خدمة Orange E-care في الأردن

صراحة نيوز – أطلقت Orange الأردن مؤخراً  ولأول مرة في الأردن، خدمة الــOrange E-care ، من أجل تمكين زبائنها من التحكم بالخط الخلوي، الإنترنت والثابت من مكان واحد وفي أي وقت، وذلك عن طريق خدمة E-care Orange والتي من الممكن الوصول إليها من أي مكان وبسهولة تامة.

صممت خدمة Orange E-care لتلبية احتياجات الأفراد وقطاع الأعمال، وذلك للاستفسار عن حسابهم، إدارة ودفع الفواتير، إضافة أو حذف الخدمات، الدردشة عبر الإنترنت مع موظفي خدمة الزبائن للمساعدة الفورية، والعديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى. ويمكن الوصول لجميع هذه الخدمات عن طريق زيارة الموقع الرئيسيwww.orange.jo والنقر على “حسابي” وعمل حساب شخصي لإضافة الخطوط والاستمتاع بعالم Orange E-care.

وفي هذه المناسبة، اكدت Orange الأردن على التزامها بفتح آفاق العصر الرقمي لزبائنها من خلال تقديم تجربة رقمية لا تضاهى وخدمات متطورة ومحدّثة ليتم دمجها في حياتهم اليومية، وذلك بهدف تعزيز معرفتهم للأسواق الإلكترونية.

هذا ويتماشى  إطلاق الخدمات مثل خدمة E-care Orange مع أهداف استراتيجية الشركة الخمسية Essentials 2020 والتي تهدف إلى تقديم تجربة زبائن لا تضاهى وتحقيق التطور في كيفية تقديم العروض والخدمات في المعارض وعلى الإنترنت، وسوف تواصل Orange الأردن إطلاق أحدث الخدمات التكنولوجية لتعزيز نقاط الاتصال الخاصة بها وتحويل تجربة الزبائن الرقمية.

2017-06-07
صراحة الاردنية