“Orange” الأردن تكرّم الأمهات المنتسبات القوات المسلحة الأردنية “الجيش العربي”

صراحة نيوز – كرّمت Orange الأردن في يوم عيد الأم وذكرى معركة الكرامة بمبادرة مع مجموعة الراية الاعلامية، عدداً من الأمهات المنتسبات للقوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي، وذلك في حلقة خاصة بهاتين المناسبتين في برنامج “هنا الأردن” عبر اثير جيش إف إم الخاصة، استضافت فيها مجموعة من السيدات، وحضرتها مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في Orange الأردن المهندسة رنا دبابنة.

هذا وقدمت Orange الأردن لستة أمهات شاركن في حلقة البرنامج باقة متكاملة من الخطوط والأجهزة الخلوية، لإبقائهن على تواصل دائم مع جميع من يهمهن، من خلال آخر التقنيات الحديثة.

وأكدت م. دبابنة خلال مشاركتها في البرنامج على أن هذا التكريم للأمهات الفاضلات جاء تقديراً من Orange الأردن لدور الأم وأهميتها في المجتمع، ذلك أنها عنصر الأساس في تطوير وتنمية أجيال المستقبل، واعترافاً من الشركة بدور منتسبات الجيش العربي من الأمهات في حماية الوطن إضافة لدورهن في حماية وإدارة عائلاتهن.

وبينت م. دبابنة مدى اهتمام Orange الأردن بتمكين المرأة بشكل عام، حيث وصلت نسبة القوة العاملة النسائية في الشركة إلى الثلث تقريباً، علماً بأن عدداً كبيراً منهن يشغلن مناصب تنفيذية وإدارية عليا فيها، بالإضافة إلى حصول Orange الأردن على شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين (GEEIS) بدرجة استثنائية، وهي ثلاثة من أصل أربعة، والتي تعكس التزام الشركة بالمساواة بين الجنسين وبشكل خاص المساواة في الأجور والتنوع المهني والوصول للمناصب الإدارية،  وهذا الجانب يعد جزءاً مهماً من خطتها الاستراتيجية الخمسيةEssentials 2020.

وتلتزم Orange الأردن بتعزيز دور ومكانة المرأة في المجتمع من خلال دعم المبادرات والنشاطات والفعاليات التي تخصّها، مثل ملتقى “نساء في التاريخ”، مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة”، وإطلاق برنامج “مركز المرأة الرقمي” لأول مرة في المملكة بالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية الاجتماعية “جهد”.

2018-03-26 2018-03-26
صراحة الاردنية