Orange الأردن تمكن مستخدمي الهواتف الخلوية من فتح محفظتها الإلكترونية “Orange Money” بطريقة ميسرة وآمنة من المنزل  

2020-04-01T20:04:04+03:00
2020-04-01T20:04:25+03:00
اخبار الاردن
1 أبريل 2020

image 12293491799715426435 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز- قالت Orange الأردن إن جميع مستخدمي الهواتف الخلوية على اختلاف شبكاتهم أصبح بإمكانهم فتح محفظتها الإلكترونية“Orange Money” بطريقة ميسرة وآمنة من المنزل دون الحاجة لزيارة أي من معارض الشركة وذلك بتوجيهات ودعم من البنك المركزي الأردني، لافتةً إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن حملة الشركة “خليك بالبيت، خليك بأمان، خليك متواصل” التي أطلقتها لمساندة الجهود الحكومية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والتي دعت من خلالها لالتزام المنازل من أجل سلامة وأمن الأردنيين كافة.

وبينت الشركة في بيان صحفي أن إتاحة فرصة الاستفادة من مزايا Orange Money يأتي في سياق دعم الإجراءات الحكومية الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة، وتشجيع المواطنين على التزام بيوتهم واتباع الإرشادات اللازمة، مشيرةً إلى أن مشتركيها سيحظون بـ 2 جيجابايت مجاناً عن كل دينار يتم إنفاقه عند إعادة تعبئة حساب Orange المدفوع مسبقاً أو دفع فواتير Orange مستحقة الدفع، فضلاً عن خيار تحويل الأموال من وإلى أي محفظة إلكترونية.

وأضافت أنها تحرص ضمن مسؤوليتها الاجتماعية على تمكين كافة شرائح المجتمع من الاستفادة من التقنيات الرقمية، وخاصة في هذا الظرف غير المسبوق، مؤكدة جدوى محفظتها الإلكترونية Orange Money في استلام الرواتب من خلال تحويلها للمحفظة من قبل الشركات الخاصة، وإمكانية تحويل الأموال لأي شخص يمتلك أياً من المحافظ الإلكترونية العاملة في المملكة، وإمكانية استلام دعم الخبز والدفع الإلكتروني لشراء الحاجات الأساسية والمواد التموينية وكذلك إيداع الأموال بالمحفظة من خلال إي فواتيركم باستخدام أي حساب بنكي، كما تتوفر خدمة الايداع والسحب من وكلاءOrange Money المعتمدين.

وتتيح Orange Moneyأيضاً لمشتركيها من مستخدمي الهواتف الذكية القيام بمجموعة واسعة من الخدمات المالية بكل سهولة وأمان مثل دفع الفواتير، شحن الخطوط، تحويل الأموال، التسوق عبر الإنترنت عن طريق البطاقات المرافقة والدفع للمشتريات.

يذكر أن الشركة اتخذت خطوات استباقية وجادة لضمان بقاء الأردنيين على تواصل وتسهيل الاعتماد قدر الإمكان على قنواتها الرقمية سهلة الاستخدام، والتي تشمل المحفظة الإلكترونية Orange Money وتطبيق My Orange وOrange.jo، وإي فواتيركم، وذلك ضمن توجهها نحو منظومة الخدمات الإلكترونية في إطار الجهود الوقائية المبذولة حرصاً على أمن وسلامة الجميع.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود رائد لباقة من خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والانترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها زبائنها المتنامية من الشركات والأفراد التي تصل إلى 5 ملايين شخص في جميع أنحاء المملكة.

تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز.

وتعتبر الشركة، أيضاً، مزود أقوى انترنت عبر بنيتها التحتية المتطورة التي تخدم من خلالها زبائنها لخدمات الهاتف المحمول، والمنزل، والأعمال. بينما تستمرOrange الأردن في الاستثمار في شبكات ADSL والفايبر، لا تزال المزود الوحيد لتقنية الجيل الرابع (4G+) وتخدم أكبر شبكة عملاء في سوق الفايبر المحلي.

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange التي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services – OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تركز استراتيجية الشركة المستدامة للمسؤولية الاجتماعية على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الشمول الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال، من خلال برامجها الرئيسية، المتمثلة في: المراكز الرقمية المجتمعية ، والبرنامج الموجّه لتسـريع نمـو الشـركات الناشـئة(BIG) ، وأكاديمية Orange للبرمجة، والمنح الدراسية الجامعية للطلاب المتخصصين في المجالات التكنولوجية، ومختبرات الابتكار في الجامعات، وبرنامج الشمول الرقمي “قدراتنا مختلفة، لكن إمكانياتنا أكيدة”.

أعلنت المجموعة في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2019 عن خطتها الاستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة، بعنوان ” Engage 2025″ التي تهدف إلى إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات، وتسريع نمو أهم منتجاتها، والتركيز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار وبناء مستقبل الشركة. لذا، تمثل هذه الاستراتيجية خطة عمل واضحة والتزام محلي جادّ نابع من مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، حيث ستتبنّى من خلالها تعزيز نموذج أعمال مسؤول يتمحور حول موظفيها وزبائنها والمجتمع ككل.

وتعكس الخطة التزام المجموعة وكافة الشركات التابعة لها بالتصدي لمشكلة التغير المناخي من خلال السعي لمعادلة أثر الانبعاث الكربوني أو ما يعرف بالحياد الكريوني بحلول العام 2040 .

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange

تعتبر Orange Group أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2018 وبعدد موظفين يصل الى 148,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيهم 88,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل الى 268 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيها 209 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 21 مليون مستخدم لخدمات الانترنت الثابت، عريض النطاق. وتتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025” المنبثقة من التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول ويقدم ظروف عمل جاذبة، ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN

ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://oran.ge/2YOFdmT

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض