“Orange الأردن” تنظم أسبوعاً تدريبياً للمهارات الوظيفية في مختبرها (OYIL)

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 4:01 مساءً

صراحة نيوز – نظمت Orange الأردن مؤخراً أسبوعاً تدريبياً على المهارات الوظيفية في مختبر Orange اليرموك الإبداعي (OYIL) بمجمع الريادة الأكاديمية للتميّز في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية بالتنسيق مع جامعة اليرموك.

 

وقدمت الشركة من خلال مدربي مركز Orange للتدريب في أسبوع تدريباً شاملاً على المهارات الشخصية والعملية للطلبة المشاركين، مساعدة إياهم في بناء قدراتهم وتزويدهم بالخبرات العملية التي ستساهم بتأهيلهم لتلبية حاجات ومتطلبات سوق العمل.

 

وشملت جلسات التدريب محاور متعددة منها إرشاد الطلبة على كيفية كتابة السيرة الذاتية وإجراء المقابلات، والتطلع إلى التشغيل وليس التوظيف، إضافة إلى معرفة أخلاقيات العمل وطرق إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجههم خلال عملهم.

 

وأكدت Orange الأردن حرصها على تفعيل تعاونها مع جامعة اليرموك محلياً وإقليمياً ودعم جميع فعالياتها، انطلاقاً من الشراكة التي تجمعهما والتزامها بتطوير التعليم ودفع عملية التنمية المستدامة للمؤسسات التعليمية، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020”“.

 

واشارت الى أنه ومن خلال تدريب طلاب مختبر Orange اليرموك الإبداعي على ثلاثة مجالات رئيسية، تتضمن التطبيقات الخلوية والألعاب ومواقع الويب، وتحسين خبراتهم من خلال استثماراتها، إضافة لتزويدها المختبر بالمعدات والتجهيزات اللازمة، وتطوير الأجهزة والتراخيص وبراءات الاختراع، سنتمكن من إعداد الطلاب وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

 

وكانت Orange الأردن قد جددت شراكتها مع جامعة اليرموك في العام الماضي، والتي تقوم بموجبها بتقديم دعمها لمختبر Orange اليرموك الإبداعي (OYIL) والذي يهدف إلى توفير فرص تدريب لطلبة الجامعة والخريجين لبناء قدراتهم وتزويدهم بالخبرات العملية ورعاية الطلبة المتميّزين وتوفير فرص عمل ملائمة لهم في السوق المحلي والخارجي.

  
2018-03-28 2018-03-28
صراحة الاردنية