Orange الأردن تنظّم “يوم العيلة” لموظفيها وعائلاتهم

22 سبتمبر 2019
family day image512777055727310239. - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – نظّمت Orange الأردن يوم الجمعة فعالية “يوم العيلة” في مركز التدريب في منطقة ناعور، حيث شارك موظفو الشركة وعائلاتهم في أنشطة متنوعة منها الألعاب المجانية والبازار الذي جمع في طيّاته منتجات بعض الموظفين والعائلات المشارِكة من المأكولات والحرف اليدوية وغيرها.

وتسعى الشركة من خلال هذه الفعالية إلى التأكيد على دعمها المتواصل للموظفين عبر تعزيز الأنشطة التفاعلية والاجتماعية، حرصاً على تحقيق رؤيتها المتمثلة في إيجاد بيئة تعينهم على الإبداع والإنجاز، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية خارج ساعات العمل.

هذا وتخلّلت الفعالية مسابقات وجوائز عديدة شارك فيها الموظفون مع عائلاتهم في أجواء يسودها الحماس والفرح، أمّا الأطفال فقد استمتعوا بالألعاب المتنوعة وممارسة الأنشطة الحيويّة في الهواء الطلق. كما أُفسح المجال للمشاركين في البازار لبيع منتجاتهم وشراء منتجات الآخرين، مما أضفى جوّاً من توطيد العلاقات والتبادل الودّي.

وقالت المدير التنفيذي للموارد البشرية في Orange الأردن غادة جمال فارس إن إقامة هذه الفعالية التي لاقت حضوراً لافتاً تنبع من الاهتمام بإشراك الموظفين وعائلاتهم في الفعاليات التي تعود عليهم بالنفع والترفيه، ويأتي هذا ضمن جهود الشركة الرامية إلى دعمهم. كما أشارت إلى تنوّع فعاليات يوم العيلة لتناسب كافّة الفئات العمرية المشارِكة، خصوصاً الأطفال من أبناء الموظفين، هذا فضلاً عن البازار الذي استقطب العديد من الحضور، حيث حظي كلٌّ من الموظفين الذين ينتجون أشغالاً يدوية ومجموعة من الرياديين بفرصة عرض منتجاتهم المميزة.

من الجدير بالذكر أن “يوم العيلة” هي إحدى المبادرات التي اتخذتها Orange الأردن لتعزيز التواصل والتعاون البنّاء بين موظفيها، مما يساهم في خلق بيئة عمل أكثر انتاجية وفعالية، ليس بصفتهم شركاء في التنمية والتطوير فحسب، بل بصفتهم عائلة تطمح للنجاح رغم كل التحدّيات التي تواجهها، فالشركة ترى أن مسؤوليتها الاجتماعية والمهنية تشمل الاهتمام بالموظفين وتحفيزهم، فهم يلعبون دوراً في غاية الأهمية في إنجازاتها ويشكّلون إحدى قيمها المجتمعية.