Orange الأردن تُطلق خطوط 4G+ الخلوية الجديدة

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – بعد نجاحها في إطلاق خدمة 4G+ في بداية العام الحالي لأول مرة في الأردن وبشكل حصري لزبائنها، طرحت Orange الأردن مؤخراً إصدارات جديدة من خطوطها الخلوية المدفوعة مسبقاً، بحيث أصبح بإمكان جميع مشتركي Orange الحاليين والجدد التمتّع بأسرع إنترنت للخلوي في الأردن، بما يضمن لهم تجربةً لا مثيل لها مع أقوى مزوّد لإنترنت الخلوي والمنزل.

وسيستفيد مشتركو الخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً الجديدة من مزايا عديدة، تشمل حزم إنترنت غير مقسمة بحيث يتمكّن المشترك من استخدام هذه الحزم بالطريقة التي يراها مناسبة له، في أي وقت وفي جميع انحاء المملكة. هذا بالإضافة لمكالمات محلية ودولية غير محدودة، وميزة “ترحيل حزمة الإنترنت” التي تتيح للمشترك الاستفادة من المتبقي من حزمة الإنترنت في الشهر التالي، مع العديد من الخدمات المضافة الأخرى.

جدير بالذكر أن هذه الخطوط تأتي بخيارات متعددة، وذلك لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من الزبائن منها، حيث تشتمل هذه الخطوط على تعرفات مختلفة تغطّي جميع شرائح وفئات المجتمع وجميع محافظات المملكة.

ومع إطلاقها لإصدارات جديدة من العروض الخلوية، فإن Orange الأردن تبرهن على اتباعها لمبدأ “الاستماع والاستجابة” بشكل أفضل؛ حيث تستمع ليس فقط لاحتياجات زبائنها، بل ولاحتياجات المجتمع ككل، من أجل تقديم حلول فريدة ومبتكرة تلائم المستهلكين من مختلف الشرائح وتسهّل حياتهم بكافة تفاصيلها، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية“Essentials 2020”، التي تضع الزبائن في صميم أولوياتها عبر التوجه نحوهم بما يلبي احتياجاتهم، وبما ينعكس إيجاباً على تعزيز مكانة الشركة كأقوى مزود لخدمات الاتصالات والإنترنت في الأردن.

2018-07-01 2018-07-01
صراحة الاردنية