“Orange” الأردن راعي الاتصالات الحصري لفعاليات بطولة الصداقة الدولية للفروسية

صراحة نيوز – رعت Orange الأردن مؤخرا فعاليات بطولة الصداقة الدولية للفروسية في جرش، التي جرت تحت رعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية، و نظمها مركز فورست هيل للفروسية بالتعاون مع نادي الجواد العربي.

وشارك في المسابقة المتخصصة في فئة القفز عن الحواجز فرسانٌ من الأردن، روسيا، بلغاريا، مصر، جنوب أفريقيا وألمانيا، حيث أقيمت فعالياتها في الفترة ما بين 24 إلى 31 آذار، بحضور جمهور غفير بالإضافة إلى رؤساء الوفود وداعمي المسابقة.

وجاءت رعاية Orange  الأردن لهذه الفعالية انطلاقا من اهتمام الشركة وسعيها الدائم للارتقاء بقطاع السياحة المحلي وابراز الأردن كوجهة سياحية ورياضية عالمية، كما ويأتي هذا الدعم في سياق مساهمة الشركة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في المملكة. 

وبدورها أثنت Orange الأردن على جهود مركز فورست هيل المميّزة في استضافة وتنظيم هذه البطولة، وعبّرت عن فخرها بأن تكون راعي الاتصالات الحصري لهذا الحدث المهم للمملكة، الذي يهدف لتشجيع رياضة الفروسية وتعزيز التبادل الثقافي بين الفرسان والفارسات من الدول الصديقة، لافتةً إلى أن دورها لا يقتصر فقط على دعم كل ما يتعلق بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بل يتجاوزه الى تقديم الدعم للعديد من الأنشطة والفعاليات المحلية، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسيةEssentials 2020.

هذا وأسفرت نتائج البطولة عن فوز فريق بلغاريا بالمركز الاول، وحلّ فريق جنوب أفريقيا في المركز الثاني، بينما نجح فرسان الأردن باقتناص المركز الثالث.

 

2018-04-03 2018-04-03
صراحة الاردنية