VIAVII تعتمد حلول المحفظة الإلكترونية Orange Money

صراحة الاردنية
مال وأعمال
11 نوفمبر 2020
thumbnail 13 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وقعت أورانج الأردن اتفاقية مع شركة VIAVII، إحدى الشركات المتخرجة من الموسم السابع من برنامج أورانج الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG”، لاعتماد حلول محفظة Orange Money في تيسير الدفع الإلكتروني لعملائها في كافة أنحاء المملكة، وخاصة في المناطق البعيدة عن مراكز المدن.
وبينت أورانج الأردن أن هذه الشراكة ستمكن VIAVII من تلبية متطلبات مستخدميها وإثراء تجاربهم بخدمات دفع إلكتروني آمن وسهل وسريع، لا سيما وأنها منصة لحلول السفر المتكاملة التي تتيح تصميم خبرات محلية مخصصة للسفر من خلال السكان المحليين ليسهم ريع ذلك في تنمية المجتمعات المحلية، بالإضافة إلى توصيات السفر المدعومة بالذكاء الاصطناعي وغيرها.
وأضافت الشركة أنّ هذا التعاون يأتي في إطار جهودها لتعزيز قطاع الدفع الإلكتروني في المملكة وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للمستخدمين والشركات للتسهيل عليهم وتوفير الوقت والجهد، بالتماشي مع التطورات العالمية ومتطلبات السوق المحلي.
وتقدم المحفظة الإلكترونية لعملاء VIAVII من مقدمي الخدمات في المناطق المختلفة ومن كافة شبكات الاتصالات مجموعة واسعة من الخدمات المالية مثل استقبال وإرسال الأموال محلياً ودفع الفواتير، شحن الخطوط، أداء الالتزامات المالية، وسحب الأموال من خلال بطاقة الفيزا المرافقة والتسوق عبر الإنترنت، فضلاً عن الوصول إلى جميع خدمات إي فواتيركم.
ويذكر أن برنامج أورانج الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” يزوّد الشركات الأردنية الناشئة بالتوجيه والدعم التسويقي واللوجستي ويقدم لهم الأدوات اللازمة لتحديد احتياجاتهم الاستثمارية، وتحسين منتجاتهم، وخطط لضمان تطورهم وتوسعهم، حيث اختتم مؤخراً موسمه السابع بعد أن ساهم في نمو أكثر من 40 شركة ناشئة منذ انطلاقه في عام 2015، بينما يُنتظر الإعلان عن بدء الموسم الثامن.
وVIAVII هي منصة تجارب محلية أصيلة تهدف لتمكين السفر بين الأفراد، بحيث تقوم بذلك عن طريق تزويد المسافرين من جميع أنحاء العالم بمنصة رقمية سهلة الاستخدام لإنشاء تجارب سفر مخصصة ومبنية على متطلبات واهتمامات المسافر وربطهم بمضيفين محليين أينما ذهبوا.
وتعد VIAVII مركزاً محورياً للتجارب المحلية التي تهدف لتمكين المجتمعات الصغيرة وتسهيل مساهمتهم في التغيير الاجتماعي والاقتصادي الجذري من خلال تحويل الأعمال المنزلية والمضيفين في جميع أنحاء المنطقة رقمياً من خلال التكنولوجيا وتطوير القدرات لتعزيز عملهم وتأثيرهم.