“Elmuda ” تفوز بجائزة بنك الاتحاد عن فئة “الشركة الواعدة”

2015 11 21
2015 11 21

image2عمان – صراحة نيوز – فازت شركة “Elmuda” عن فئة “الشركة الواعدة” بالجائزة الأولى وقيمتها 10 آلاف دينار، وذلك بعد أن أعلن بنك الاتحاد عن الفائزين الثلاثة بجائزته السنوية الثانية للشركات الصغيرة والمتوسطة للعام 2015.

وتهدف مبادرة جائزة بنك الاتحاد الأردنية لدعم الريادة والاحتفاء بالرياديين وانجازاتهم. ويسعى البنك لدعم الرياديين لضمان مستقبل مشرق لهم. وقامت هيئة الحكام باختيار أربعة مشاركين نهائيين عن الفئات التالية: فئة أفضل شركة صغيرة أو متوسطة، وفئة سيدة الأعمال، وفئة الشركة الواعدة. وانطوت المرحلة الثانية على مقابلات خاصة بين لجنة من كبار رجال الأعمال في المجتمع الأردني والمتقدمين، وكانت الخطوة النهائية اعلان الفائزين في حفل توزيع الجوائز.

تختص شركة “Elmuda” بتسويق الأزياء الفاخرة عبر منصة اجتماعية على الانترنت للشرق الأوسط، وتقدم خدماتها على شكل مجلة على الانترنت، وتوفر الشركة فرصة التسوق عبر الإنترنت لأزياء مقدمة من مصممين متميزين _ من لبنان أو الامارات العربية المتحدة أو باريس_ وتقوم الشركة بشحن وتوصيل المشتريات إلى الشرق الأوسط على مدار اليوم وكل الأسبوع. “الموضة الذهبية” هي واحدة من عدة مشاريع ريادية يحتضنها مشروع أويسيس 500.

وأعربت مؤسسة الشركة، ربا عبد الهادي، عن فخرها واعتزازها باختيارها وحصولها على هذه الجائزة من قبل قادة بارزين في عالم الأعمال في عمان. كما عبرت بديعة جابر، رئيسة التحرير وشريكة عبد الهادي، عن سعادتها بالجائزة والتجربة ككل واصفة إياها بالتجربة الجميلة والمرضية.

وبينت عبد الهادي أن وقوف العائلة الى جانب مسيرتها المهنية أسهم في نجاحها وتفوقها الذي أوصلها للحصول على جائزة مميزة كجائزة بنك الاتحاد، كما وجهت نصيحة للرياديين مفادها ” ما في شي مستحيل”.