gig | الشرق العربي للتأمين التصنيف الأعلى في السوق الأردني

2016 06 07
2016 06 07

الشرق للتأمينصراحة نيوز – للعام الحادي عشر على التوالي، تفخر شركة gig | الشرق العربي للتأمين بحصولها على تصنيف من وكالة التصنيف العالمية (A.M.BEST) حيث حافظت الشركة في عام 2016 على تصنيف قوة الملاءة المالية بدرجة B++ (جيد) وتصنيف إئتماني بدرجة bbb+ وبمنظور مستقر لكلا التصنيفين, وهو التصنيف الأعلى على مستوى شركات التأمين العاملة في السوق المحلي الأردني.

وتعكس تقارير التصنيفات الصادرة من الوكالة أن شركة gig | الشرق العربي للتأمين تتمتع بمركز مالي ريادي في السوق المحلي، وأداءً تشغيلياً قوياً يعزّز مسيرة الشركة في التقدم والنمو, إضافة ً إلى كونها إحدى شركات مجموعة الخليج للتأمين (gig) التي مقرها دولة الكويت.

ولقد استطاعت الشركة، ومنذ تأسيسها بشكل عام وفي الأعوام الأخيرة الماضية على وجه التحديد، أن تحجز مكاناً متفوقاً في سوق التأمين الأردني وأن تكون في المرتبة الأولى في السوق المحلي. واليوم، تقود الشركة صناعة التأمين نحو آفاق جديدة مع المحافظة على معدلات النمو مما يمنحها ثباتاً ومصداقية عالية.

وقد صرّح الرئيس التنفيذي للشركة، السيد مصطفى ملحم قائلاً: “إن حصولنا على هذا التصنيف المميز لمدعاة فخر واعتزاز لكل فرد فيها، وهو خير دليل على جهود دؤوبة وعمل متواصل يبذلها فريق عمل متفانٍ من شأنه أن يحافظ على ريادة الشركة وأدائها ليس على المستوى المحلي، بل الإقليمي، مما يعزز من ثقة عملائها.”