gig | الشرق العربي للتأمين توقع اتفاقية مع الإسعاف الجوي الأردني

2016 05 24
2016 05 24

562283644970صراحة نيوز – وقعت شركة gig | الشرق العربي للتأمين و مركز الإسعاف الجوي الأردني اتفاقية لتوفير خدمة الإسعاف الجوي من خلال برنامج تأميني مكمل لبرامج التامين الصحي وتأمين السيارات.

ياتي توقيع هذه الاتفاقية حرصا من شركة gig | الشرق العربي للتأمين في مواكبة كل ما من شأنه تأمين عملائها الكرام بأحدث برامج التأمين. وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن العملاء المنتفعين من هذا البرنامج الاستفادة من خدمات الإسعاف الجوي داخل حدود المملكة الأردنية مقابل مبلغ سنوي رمزي.

ومن مميزات هذا المنتج أنه سيوفر للمشتركين خدمة طلب مساعدة الإسعاف الجوي الأردني في الحالات الطارئة من حوادث سير خطيرة أو الأزمات الصحية الطارئة والمعقدة والتي تحدث في مناطق لا تتوفر بها الرعاية المطلوبة أو الأجهزة الطبية المتطورة أو كادر طبي ذو كفاءة عالية حيث يتوفر ما يزيد عن 45 مهبط في مستشفيات مختلفة في المملكة ومحطات الدفاع المدني وسيقوم مركز الإسعاف الجوي بنقل الحالة المصابة إلى أحد مستشفيات عمّان المزودة بمهابط للطائرات العامودية.

هذا وقد وقع الاتفاقية من جانب شركة الشرق العربي للتأمين الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين السيد مصطفى ملحم وبحضور السيد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول، كما ووقع الاتفاقية من جانب الإسعاف الجوي المدير التنفيذي لمركز الإسعاف الجوي الأردني المهندس رامي عدوان بحضور السيد سيروب أفاكيان – مدير التسويق، وذلك في مقر شركة الشرق العربي للتأمين.

واكد السيد مصطفى ملحم على أهمية هذه الإتفاقية في رفع معايير الشركة لتوفير تأمين متكامل للمواطنين يضمن السرعة في إنقاذ حياتهم وتوفير الرعاية الطبية اللازمة وبأعلى المستويات الطبية.

يذكر أن الإسعاف الجوي قد تأسس بتوجيه من جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بتوفير اعلى مستويات الرعاية في سرعة الإنقاذ.