gig | الشرق العربي للتأمين توقع اتفاقية مع ضمانات الخليج

2015 10 24
2015 10 24

الشرق العربي عراقةصراحة نيوز – سعياً نحو تطوير الخدمات المقدمة لكافة عملائها الكرام, أبرمت شركة gig / الشرق العربي للتأمين وضمانات الخليج المملوكة بالكامل للمجموعة العربية للتأمين (أريج) اتفاقية وكالة لبيع التأمين الخاصة بشركة ضمانات الخليج من خلال قنوات توزيع شركة gig / الشرق العربي للتأمين والمنتشرة في كل أنحاء المملكة. والتي تؤمن عدة برامج ومنتجات متخصصة، تُعنى بضمان المركبات وتمديد الضمان بعدة خيارات.

وقد وقع الاتفاقية كل من نائب الرئيس التنفيذي لشركة gig / الشرق العربي للتأمين مصطفى ملحم والمدير التنفيذي الأول يزن خصاونة، ومدير عام شركة ضمانات الخليج وائل السعافين, وذلك بحضور عدد من مسؤولين شركة gig / الشرق العربي للتأمين وشركة ضمانات الخليج.

ومن جهته, صرح نائب الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين مصطفى ملحم قائلا: ((تعد صناعة التأمين في الأردن من الصناعات الواعدة مع توقعات لنمو كبير خلال السنوات القادمة, الأمر الذي يفرض علينا توسيع شراكاتنا في السوق للارتقاء بقطاع التأمين ومواكبة النهضة الاقتصادية التي تشهدها المملكة بالتزامن مع خطط التنمية)).لافتاً إلى أهمية العلاقة بين شركة gig / الشرق العربي للتأمين وشركة ضمانات الخليج, مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في سبيل توفير خدمة البيع لمنتجات شركة ضمانات الخليج في الأردن بما يتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء بمختلف شرائحهم وتوزيعها عبر قنوات شركة gig / الشرق العربي للتأمين المختلفة لتصل لكل شرائح العملاء.

يشار إلى أن شركة gig / الشرق العربي للتأمين والحاصلة على تصنيف القدرة المالية B++ (good) كذلك التصنيف الائتماني بدرجة bbb+ من قبل وكالة التصنيف العالمية A.M.Best قد حققت نمواً بنسبة 11.4 % بالأقساط المكتتبة لغاية 30/9/2015. كما أن هذا المنتج يعد الأول من نوعه في المملكة الأردنية الذي سيتم طرحه من خلال كافة فروع شركة gig / الشرق العربي للتأمين والمنتشرة في كافة أنحاء الممكلة، حيث أكد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول- جاهزية كافة الفروع لتسويق وبيع هذا المنتج والذي من شأنه الارتقاء بالخدمات المقدمة لكافة عملائنا الكرام.

من جهته صرح مدير عام شركة ضمانات الخليج وائل السعافين قائلا: ((تعتبر هذه الاتفاقية باكورة توجه الشركة نحو توسيع مجال أعمالها في الأردن, إذ تساهم في نمو أعمالنا بشكل أساسي وتعزز موقع الشركة الرائد في قطاع التامين, في ظل وتوجه ورؤية الشركة بتقديم حلول ومنتجات تأمينية لتلبية احتياجات وتوقعات عملائنا وشركائنا على حد سواء)).

واختتم الحديث مدير أول المبيعات والتسويق إيهاب حسين قائلاً: ((إن شركة ضمانات الخليج تسعى لتكون المزود المفضل لمنتجات وخدمات الضمان في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها)), مؤكداً أنها تضع نصب أعينها رضا العملاء, فضلا عن الأهداف التنافسية التي تسعى دائما لتخطيها مشيراً إلى أن شركة ضمانات الخليج مملوكة من قبل المجموعة العربية للتأمين, وتغطي منطقة الخليج منذ العام 1994, وهي تغطي اليوم منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال شبكة واسعة من الشراكات خاصة أنها تعتبر أول من اطلق حلول الضمان في الشرق الأوسط.