Jasco تستمر في التميز والإبداع في مونديال القاهرة

2014 11 27
2014 11 27

IMAG3490صراحة نيوز – شاركت الأردنية السعودية للبث الفضائي “Jasco” في فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بنسخته الثالثة والذي اُقيم في العاصمة المصرية القاهرة هذا الأسبوع وحضره المئات من الشخصيات الفنية والإعلامية من مختلف أقطار الوطن العربي.

وقد ترأس الدكتور زياد خضر وفد الأردنية السعودية للبث الفضائي “Jasco” وسعى بكل جهده بأن يكون جناح المدينة الإعلامية الإردنية السعودية Jasco هو الأكثر تميزا بين جميع الأجنحة في المعرض الإعلامي والفني التابع للمونديال وبالفعل حاز جناح “Jasco” على إعجاب جميع المشاركين الذين أكدوا بدورهم أن الأردنية السعودية للبث الفضائي برئاسة الدكتور زياد خضر تتقدم بشكل سريع ومتميز في مجال الإعلام العربي وعلى مختلف الأصعدة.

ونتيجة للإبداع والتميز الذي حققته “Jasco” فقد تسلم الدكتور زياد خضر العديد من الجوائز في المونديال حيث قام الدكتور إبراهيم أبو ذكري مدير عام مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإبداع بتسليم الدكتور زياد شهادة تقدير للمجهود الكبير الذي بذلته “Jasco” لإنجاح اضخم تظاهرة إعلامية وفنية على مستوى الوطن العربي.

وتأكيدا على النجاح الباهر الذي حققته “Jasco” بقيادة الدكتور زياد فقد حصدت العديد من الجوائز ومنها جائزة افضل برنامج تاريخي للاستاذ أسعد خليفة وانتاج “Jasco” بعنوان ” أعطني أما أعطيك أمة” وجائزة افضل برنامج طبي ” الطبي الصيني ” وهو من انتاج ” Jasco ” وجائزة افضل برنامج ديني وهو من انتاج الاردنية السعودية للبث الفضائي وغيرها من الجوائز.

كما قام اتحاد المنتجين العراقيين وتقديرا منه للمستوى المتميز الذي ظهرت به ” Jasco ” في المونديال قام بتكريم الدكتور زياد خضر وتسليمه القلادة الذهبية وأكد رئيس اتحاد المنتجين العراقيين على ضرورة تعزيز أواصر التعاون والشراكة بين الاتحاد و Jasco .