Orangeالأردن ترعى نخبة من المغنيين العالميين والمحليين ضمن فعاليات مهرجان قلعة عمّان

2013 09 17
2013 09 17
217

رعت Orange الأردن العروض الثقافية والغنائية والموسيقية المتنوعة التي تضمنها برنامج مهرجان قلعة عمّان والذي اختتم فعالياته مؤخرا.

وجاءت هذه الرعاية في إطار شراكة Orange الأردن مع جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن، والتي تضمنت تقديم رعايتها الرسمية والرئيسية لمهرجان قلعة عمّان بكافة فعالياته والتي استضافت الفنان العالمي خوليو اجليسيس وجوقة لندن مع السوبرانو الأردنية ديما بواب، وأوركسترا شباب فلسطين وعمان السمفونية، والفنان العربي مارسيل خليفة بمصاحبة فرقة الميادين، بالإضافة إلى الفنان المصري خالد سليم ومشاركة نجم برنامج آراب أيدول محمد عساف إلى جانب فرح يوسف. كما استضاف المهرجان المسرحية الغنائية ” The Sound of Music” إلى جانب مشاركة الفنانة الأردنية ليندا حجازي والفنان الشاب هاني متواسي، سفير Orange للشباب.

يشار الى ان  Orange الأردن تحرص على دعم مختلف الأنشطة الوطنية التي تروج للمملكة كوجهة سياحية وترفيهية مثالية لقدرتها على توفير نوع من التكامل الذي يغني تجربة السياح وأبناء المجتمع على حد سواء من خلال فعاليات وأمسيات فنية راقية تجمع بين الكلاسيكية والحداثة، وتهدف إلى التعريف بثقافات وفنون شعوب العالم في أحضان العاصمة عمّان، إلى جانب دعم حضور الفنان العربي على الساحة الفنية العالمية.

هذا وجسدت هذه الرعاية الشراكات المتعددة التي تعقدها Orange الأردن مع العديد من منظمات المجتمع المدني بهدف الارتقاء بالحركة الفنية والثقافية في الأردن وتطوير