” Orange الأردن توقع اتفاقية شراكة مع إيجل هيلز الأردن لتزويد فندق W عمان بخدمات الاتصالات”

2016 11 15
2016 11 15

_mg_0121صراحة نيوز – وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع إيجل هيلز الأردن، لتزويد مشروعها الرابع في المملكة، فندق W عمّان، وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، بخدمات اتصالات حصرية مصممة خصيصاً لها.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم Orange الأردن بتزويد المشروع بباقة متكاملة من خدمات الإنترنت وتبادل البيانات، بالإضافة لتزويده بكل ما يحتاجه من موارد لإنجاز أعماله بكفاءة وفعالية و خدمات ربط ذي قدرة عالية، بالإضافة لخدمات البنية التحتية لتسهيل عملياته وأعماله بما يتيح له الارتقاء بخدمة نزلائه. وتأتي هذه الاتفاقية التي وقعها بالنيابة عن Orange الأردن رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، وبالنيابة عن إيجل هيلز الأردن، رئيسها التنفيذي معالي المهندس علاء البطاينة، ضمن سلسلة اتفاقيات ل Orange الأردن وتهدف من خلالها إلى تزويد خدمات وحلول الأعمال لأحد أهم الفنادق الرائدة في المملكة ولمؤسسات أخرى عدة ضمن قطاع الضيافة والسياحة.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: “نحن فخورون باستمرارية شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة عريقة ومرموقة مثل إيجل هيلز الأردن، وذلك بهدف تلبية احتياجات فندق W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان من خدمات الاتصالات المتنوعة. واستلهاماً من استراتيجيتنا “Essentials 2020”، فإننا في Orange الأردن ملتزمون بالاستمرار في دعم زبائننا من قطاع الأعمال ومساندتهم في عملية التحول الرقمي لديهم وتحديداً العاملين ضمن قطاع الضيافة والفندقة، وتزويدهم بأحدث التقنيات لتطوير أعمالهم للارتقاء بأعمالهم اليومية. ونسعى للمساهمة في رفع سوية القطاع السياحي والارتقاء بمكانته، الأمر المهم والأساسي لسلامة الاقتصاد الوطني”.

وقال الرئيس التنفيذي لـ إيجل هيلز الأردن، معالي المهندس علاء البطاينة: “بعد الإطلاق الرسمي لمشروعنا الرابع في المملكة، ومواصلتنا العمل لاستكماله، نحن فخورون بعقد شراكة مع Orange الأردن لضمان تقديم تجربة نمط حياة معيشي فاخر للسكان والضيوف. وانعكاساً لطموحنا الرامي لجعل فندق W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان بمثابة وجهتيت فريدتين من نوعهما للسياح والباحثين عن سكن جديد في العبدلي المميّز تكنولوجياً ومعمارياً والذي يعتبر وسط عمان الجديد، فقد جاءت هذه الاتفاقية التي تجمعنا مع Orange الأردن من أجل تزويد المشروع بأكمله بأحدث خدمات الاتصالات وأكثرها تطوراً”.

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن المهندس سامي سميرات: “شكلت Orange الأردن اليوم اللبنة الأساسية لقطاع تكنولوجيا الاتصالات بما يتعلق بالتحول الرقمي و المدن الذكية في الأردن ، كما أصبحت شريكاً موثوقاً للعديد من المؤسسات في قطاع الضيافة والفندقة، ملبيّةً الاحتياجات الفريدة من نوعها للقطاع وذلك من خلال توفير الخدمات التي تتلاءم مباشرةً مع متطلبات واحتياجات إدارة الفنادق وأنظمة الفوترة”.

وتوفر Orange الأردن باقة متكاملة من حلول الأعمال والمؤسسات وتقدمها عبر مركز خدمات Orange للأعمال. إضافةً إلى ذلك، تملك Orange الشبكة السلكيّة الأوسع امتداداً والمشتملة على الألياف الضوئية التي تغطي أربعة آلاف كيلومتر، مما يجعلها المشغّل الأكبر فيما يتعلق بالبنية التحتية.