Orange الأردن تطلق أسعار مميزة للتجوال في مصر

2016 11 28
2016 11 28

180550_29_1480334092صراحة نيوز – أعلنت Orange الأردن عن إطلاقها لعرض التجوال في مصر والذي يشمل أسعار مكالمات مخفضه وحزم إنترنت لمشتركيها لتمكّنهم من التواصل الدائم مع عائلاتهم وأحبائهم دون انقطاع أثناء تواجدهم في مصر.

وتقدم Orange الأردن من خلال العرض تعرفات تجوال خاصة واقتصادية لمشتركي خطوط “ألو أم الدنيا” وخطوط Orange الجديدة المدفوعة مسبقاً أثناء تواجدهم في مصر. ومع التعرفة المخفّضة، يمكن للمشتركين استقبال المكالمات مقابل 5 قروش للدقيقة من شبكة Orange الأردن، و10 قروش للدقيقة من باقي الشبكات الأخرى في الأردن وجميع دول العالم. كما يستطيع المشترك الاستمتاع بخدمات البيانات أثناء التجوال من خلال عروض حزم إنترنت خاصة يومية، أسبوعية وشهرية للإنترنت بسعات وأسعار مختلفة، حيث تبلغ سعة الحزمة اليومية 200 ميجابايت لقاء 4 دنانير، وحزمة أسبوعية بسعة 1 جيجابايت لقاء 10 دنانير، وإنترنت غير محدود (6 جيجا) فقط بـ 34 دينار. ويمكن للراغبين الاشتراك في هذا العرض من خلال الضغط على *963#

وصمّم هذا العرض في إطار تطبيق استراتيجية Orange الأردن الخمسية “Essentials 2020” والتي تهدف على الدوام لربط الزبائن مع كل ما يهمّهم لمنحهم تجربة اتصالات لا تضاهى، على مختلف قطاعاتهم وشرائحهم. كما جاء استجابةً للاهتمام الكبير الذي توليه Orange الأردن للجالية المصرية التي تشكّل شريحة واسعة من المجتمع ومن قاعدة زبائنها في المملكة، والتي تحرص على تسهيل الاتصالات عليها خاصة في ظل تعزيز وجود علامة Orange في مصر إثر عملية الدمج بين مجموعة Orange العالمية و”موبينيل”، والتي تم الاستحواذ من خلالها على قاعدة زبائنها التي تزيد عن 33 مليون مشترك، والجدير ذكره أن التعرفة والحزم الجديدة تمثّل امتداداً لخطة التعرفة الجديدة كلياً والتي تم إطلاقها آنذاك. لمنح الزبائن أفضل تجربة تجوال دولي لتلبّية احتياجاتهم وإبقائهم على اتصال دائم سواءً في مجال الترفيه أو العمل.