Orange الأردن تطلق تطبيق “My Orange” المجاني لإدارة الحسابات الشخصية لزبائنها عن طريق الهواتف الذكية

2014 03 05
2014 03 05

Myorangeapp_Ar2أطلقت Orange الأردن مؤخراً تطبيق “Jordan My Orange” باللغتين العربية والإنجليزية لزبائنها من مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك لتمكينهم من إدارة حساباتهم الشخصية لديها بكفاءة وسهولة وأمان وسرية.

ويأتي إطلاق برنامج “My Orange Jordan” المجاني انطلاقاً من حرص Orange الأردن على تعزيز رعايتها لزبائنها وتلبية احتياجاتهم بأسلوب مبتكر يقوم على تفاعلهم مع حساباتهم عبر التطبيق، إلى جانب منحهم العديد من المزايا التي يقدمها التطبيق لهم.

ويتيح التطبيق العديد من المزايا التي يعتبر أهمها توفير الوقت والجهد، نظراً لإتاحته إمكانية الاطلاع على جميع وآخر المعلومات الخاصة بالعروض والخدمات والتطبيقات التي تقدمها الشركة، فضلاً عما يتيحه من عدد من الخدمات كالاستعلام عن الرصيد وعن الخدمات المتاحة لاشتراكاتهم، والاشتراك في أي من خدمات Orange أو إلغائها في أي وقت ومن أي مكان، وإعادة الشحن لحساباتهم أو حسابات أصدقائهم وغيرها من الخدمات.

ولتوسيع نطاق الاستفادة من التطبيق بين زبائنها، فقد عملت Orange الأردن على تصميمه بالتوافق مع مختلف الهواتف الذكية كهواتف والآيفون وأندرويد، فضلاً عن دعمه لنظام تحديد المواقع من أجل تمكين الزبائن من تحديد موقع أقرب معرض من معارض Orange عبرها.

وللتمتع بمزايا التطبيق، ما على زبائن Orange سوى تنزيل التطبيق على هواتفهم الذكية، من خلال زيارة سوق Google  أوApp store، أو من خلال الرابط التالي http://orangeworld.jo/myorange  ليتمكنوا بذلك من بدء جولتهم في أقسامه وتصفحها لاختيار ما يناسب احتياجاتهم منها مع العلم أنه ليس هناك حاجة الى التسجيل او الى اسم مرور و كلمة سر.

ويعتبر هذا التطبيق واحداً من التطبيقات العديدة التي تقدمها Orange الأردن لخدمة قاعدة زبائنها التي باتت تزيد عن 4 مليون مشترك في أنحاء المملكة.