Orange الأردن تطلق “حلول الأعمال المتكاملة وخدمة الألياف الضوئية” لقطاع الأعمال والمنشآت الصغيرة وللمهنيين

2016 11 05
2016 11 05

untitledصراحة نيوز – أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن إطلاق “حلول الأعمال المتكاملة وخدمة الألياف الضوئية” لتلبَية احتياجات زبائنها من قطاع الأعمال والمنشآت الصغيرة ومن المهنيين. وجاءت هذه الخطوة من Orange الأردن، تعزيزاً لباقات الحلول المقدمة لزبائنها من القطاع المؤسسي ومنحهم أفضل الخدمات والحلول وربطهم بكل ما يهمَهم وما هو ضروري بالنسبة إليهم.

وتوفَر عروض “حلول الأعمال المتكاملة وخدمة الألياف الضوئية” للمشتركين بها مزايا عديدة تلبي جميع احتياجاتهم من خدمات الإنترنت الثابت بسرعات عالية، وسعة تنزيل لا محدودة، بالإضافة لما تتيحه خدمة الألياف الضوئية المخصصة لتوفير الإنترنت، أمام المشتركين من إمكانية التمتع بسرعات إنترنت عالية تصل إلى 200 ميجابايت للثانية، وسعة تنزيل لا محدودة للاستمتاع باستخدام كافة أنواع التطبيقات. وتوفر Orange الأردن هذه الخدمة في مراكز الكثافة التجارية في مختلف مناطق المملكة التي تحتضن الأعمال والمؤسسات الصغيرة، وذلك لتزويدها بأفضل خدمة إنترنت.

وتوفَر العروض الجديدة أيضاً خدمات المكالمات، والتي تشمل مكالمات محلية غير محدودة من خلال حزم خاصة للخط الثابت والخلوي، ودقائق دولية مجانية، ودقائق مجانية لاستقبال المكالمات أثناء التجوال، كما أنها تقدَم فرصة استقبال المكالمات خلال فترة التجوال مع تعرفة خاصة بقيمة 10 قروش للدقيقة، وخدمة الإنترنت اللامحدود، فضلاً عن ميزة ترحيل حزمة الإنترنت غير المستهلكة للشهر التالي، بحيث تمكن المشتركين من الاستفادة من نسبة الحزم المتبقية من خلال الضغط على *777#.

وتمتاز العروض الجديدة بتقديمها لخدمات إضافية كخدمة “Cloud Pro” المجانيًة والتي تحتوي على نظام أسماء نطاقات (Domain Names) تصل لغاية 20 بريداً إلكترونياً بسعة 30 جيجابايت لكل بريد. كما تقدم Orange الأردن عبر هذه العروض، خدمة استضافة وتصميم الموقع الإلكتروني، والتي تتفرد بها باعتبارها المشغل الوحيد الذي يوفر هذه الخدمة المتميزة، والتي توفر وقت وجهد المشترك وتمكنه من تطوير عمله، هذا بالإضافة لخدمة فلترة المحتوى للتحكم بحجب المواقع الإلكترونية وخدمة تتبع المركبات.

وتتيح العروض مزايا أخرى تشمل دفع قيم الخدمات المستحقة بفاتورة واحدة، مع خصم على إجمالي الفاتورة يصل لحد 50 دينار (بناءً على عدد الخطوط الخلوية التي يتم اختيارها) وأجهزة مجانيَة وخصومات مميَزة، بالإضافة إلى الاشتراك تلقائياً ببرنامج المكافآت “ـتكرم” الذي يتيح للمشتركين فرصة جمع نقاط واستبدالها بخصومات ومنتجات من Orange الأردن وشركائها المميزين.

وتميز Orange الأردن مشتركيها من قطاع الأعمال والمنشآت الصغيرة والمهنيين من خلال إعطائهم أولوية خاصة، وخدمة زبائن مخصصة لهم وموحدة لكافة العروض، وكذلك توفير فريق عمل ميداني جاهز لزيارة المشتركين وخدمتهم في أي وقت.

وبيّنت Orange الأردن، بأن إطلاق “حلول الأعمال المتكاملة” جاء انطلاقاً من خطة Orange الأردن الاستراتيجية “”Essentials 2020 والتي تركز في أحد أهم محاورها على منح مشتركيها من القطاع المؤسسي والأعمال خاصة الصغيرة منها كل ما هو ضروري لهم للارتقاء بأعمالهم وتنميتها وضمان استدامتها عبر تجربة اتصالات وخدمات لا تضاهى، فضلاً عن وضع أحدث الحلول والخدمات والمنتجات بين أيديهم مع إتاحة أفضل العروض أمامهم بشكل مستمر.