Orange الأردن تطلق عرضها المميز “بيت العيلة – للجيش”

2016 10 26
2016 10 26

177893_29_1477481710صراحة نيوز – أطلقت Orange الأردن عرضها المميز “بيت العيلة – للجيش” مؤخراً، والمصمم خصيصاً لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية. هذا وجاء العرض الذي تم إطلاقه خلال الشهر الحالي تعبيراً عن تقدير Orange الأردن لجهود منتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة وتفانيهم في خدمة الوطن.

ومع العرض الجديد، تقدّم Orange الأردن فرصة التمتّع بخيارات عديدة من العروض التي تلبّي جميع ما تحتاجه عائلات منتسبي القوات المسلحة من خدمات الخلوي والإنترنت والثابت مع تنزيل غير محدود ضمن اشتراك واحد، وفاتورة واحدة، وخدمة زبائن واحدة وسعة تخزينينة مجانية مع خدمة التخزين السحابي الخاصة بـ Orange “Orange Cloud”.

ويتيح عرض “بيت العيلة – للجيش” للمشتركين فيه حرية اختيار العروض المتوفرة في السوق في مجال الخط الخلوي والإنترنت والثابت بأسعار خاصة، فضلاً عن تمكينهم من الجمع بين أي حزمة من عروض الـADSL Orange إنترنت والخط الثابت “ألو بلا حدود”، وعروض الخلوي التي تشمل “حماة الوطن 2″، و”حماة الوطن 3″، وخطوط Orange الخلوية الجديدة.

ويضم العرض مزايا عدة ضمن خط الـ ADSL التي تشمل سرعات عالية تصل إلى 40 ميجابت/ثانية وتنزيل غير محدود، وعلى الخط الثابت “ألو بلا حدود” تشمل مكالمات غير محدودة من الخط الثابت إلى أي خط ثابت أو خط خلوي في الأردن، ومكالمات دولية بأسعار مخفّضة تبدأ من 3 قروش للدقيقة، كما تتوفّر ميّزات عدة على عروض Orange الخلوي بحيث توفّر للمشتركين دقائق ورسائل غير محدودة على جميع الشبكات المحلية بسقوف محددة مع البقاء على اتصال دائم بالإنترنت بفضل ميزات عديدة منها خدمة إنترنت لا محدود، وميزة المكافآت الشهرية على حزمة الإنترنت، وحزمة تصفح الفيسبوك وتويتر، بالإضافة لميزة ترحيل حزمة البيانات الأساسية غير المستهلكة من شهر لآخر ضماناً لعدم خسارتها، مع فرصة الاستفادة من السعة التخزينية العالية المجانية لخدمة Orange Cloud والعديد من المزايا الأخرى.

وحسب Orange الأردن، فإن عرض “بيت العيلة – للجيش” جاء تقديراً للجيش وتأكيداً على تكامل خدمات وحلول وعروض Orange التي تقدّمها لزبائنها بأسعار تنافسية وبالتماشي مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”، التي تركز في أحد أهم محاورها على تقديم تجربة زبائن لا تضاهى وربط الزبائن على مختلف قطاعاتهم وشرائحهم بكل ما يهمهم.