Orange الأردن تطلق عرض “الحج” لتقديم خدماتها المتكاملة للحجاج بتعرفة مخفّضة

2016 09 04
2016 09 04

Hajj Imageصراحة نيوز – انطلاقاً من اهتمامها بالحجّاج الأردنيين في المملكة، قامتOrange الأردن وبالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتكريس احتفالية لقوافل حجّاج بيت اللَه الحرام الذين بدأوا بالمغادرة إلى الأراضي المقدّسة لأداء مناسك فريضة الحج. وقدمت Orange عروض تتضمّن حزم مميّزة، صمّمت خصّيصاً لزبائنها من أصحاب الاشتراكات الشهرية والاشتراكات المدفوعة مسبقاً من حجّاج بيت الله الحرام بتعرفة مخفّضة، وذلك لإبقائهم على تواصل دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم أثناء تجوالهم في المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك الحج.

ويتيح العرض المخصّص للحجّاج حزمتين , احداهما يومية والاخرى أسبوعية، وذلك عند التجوال على شبكة موبايلي او STC توفّر الحزمة اليومية للمشتركين فرصة الاتصال واستقبال المكالمات لمدّة 5 دقائق من و الى الاردن و السعودية و انترنت غير محدود مقابل 1 دينار فقط، أمّا الحزمة الأسبوعية فهي لإرسال و استقبال المكالمات لمدّة 35 دقيقة من و الى الأردن والسعودية وإنترنت غير محدودة مقابل 5 دنانير ، ومن الممكن الاشتراك عن طريق الضغط على *966#.

ويستمر العرض حتى تاريخ 15 أيلول 2016. هذا وعند الانتهاء من دقائق الحزم، يمكن إجراء المكالمات للأردن و السعودية بـ 20 قرشاً للدقيقة، واستقبال المكالمات بـ 10 قروش فقط للدقيقة، وإرسال الرسائل النصية القصيرة بـ 35 قرش.

وتحرص Orange الأردن على منح مشتركيها حزم وباقات اتصال مميّزة أثناء المواسم والمناسبات المختلفة، الأمر الذي ينبثق من اهتمامها بالمجتمع وأبنائه والذي بات يشكل جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والرامية لتقديم تجربة لا تضاهى للزبائن في جميع نقاط الاتصال، وربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم وإبقائهم على تواصل دائم.

هذا وتتيح Orange الأردن لقاعدة زبائنها التي تضم ما يناهز 5 مليون مشترك من مختلف الشرائح والقطاعات من جميع أنحاء المملكة، باقة من أفضل خدمات، منتجات وحلول الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الثابت، الخلوي، الإنترنت، خدمات المحتوى عالية الجودة وتبادل البيانات، بالإضافة إلى خدمات ربط وحلول الأعمال.