Orange الأردن تطلق عرض المكالمات الدولية على شبكة “الوطنية” فلسطين لإبقاء زبائنها على تواصل دائم

2016 11 26
2016 11 26

orange-unlimitedصراحة نيوز – أطلقت Orange الأردن مؤخراً ولأول مرة عرضها المميّز للمكالمات الدولية على شبكة “الوطنية” فلسطين، وذلك سعياً منها لإبقاء الأردنيين على تواصل دائم مع عائلاتهم وأعمالهم في الأراضي الفلسطينية. ويوفّر العرض الذي سيظل سارياً حتى آخر نيسان من العام القادم 2017 لزبائن Orange الأردن فرصة التحدّث غير المحدود على شبكة الوطنية في فلسطين بموجب الاتفاقية الموقّعة بين الطرفين وذلك ضمن سقوف محددة منها 1000 دقيقة في الشهر أو 250 دقيقة في الأسبوع.

ويشمل العرض أصحاب خطوط Orange الخلوية الجديدة المدفوعة مسبقاً وخطوط التحكَم بالمصاريف 7 فما فوق، والخطوط المدفوعة لاحقاً، بدون أيّة رسوم إضافية وذلك من خلال الضغط على *678#.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لوحدة المبيعات والتسويق في Orange الأردن، باتريس لوزيه: “سعداء بالشراكة مع شبكة الوطنية موبايل في فلسطين، ونعمل جاهدين وبشكل مستدام على تطوير عروضنا المميّزة والمبتكرة لتلبي رغبات واحتياجات زبائننا وإبقائهم على تواصل دائم مع أحبائهم أينما تواجدوا.

مضيفاً ” لقد اطلقنا في بداية العام خطوط Orange الخلوية الجديدة بعروضها و ميزاتها المتنوعة، والتي تشمل المكالمات غير المحدودة على جميع الشبكات المحلية والتي اطلقتها Orange لأول مرة في الأردن، بالاضافة لحزم انترنت وفيرة، وميزة إنترنت لا محدود، ميزة ترحيل البيانات غير المستهلكة من شهر لآخر، والاشتراك المجاني في خدمة أنغامي بلاس فضلاً عن تعرفات دولية مخفضة وأكثر تنافسية من حيث السعر.

و حرصنا أيضاً على مكافأة زبائنها على ولائهم لـــ Orangeالأردن نقدم للزبائن الذين يقومون بتجديد اشتراكاتهم في الوقت المحدد شهرياً بحزم إنترنت تراكمية اضافية مجانية، بالإضافة لمجموعة من الخصومات المغرية على عروضنا الجديدة للفترة الأولى من مرحلة الإطلاق متضمنة تقديم الأجهزة المجانية.

ومن جانبها، قالت مديرة إدارة التسويق لدى Orange الأردن، نائله الداود: “تحرص Orange الأردن على إثراء تجربة الزبائن من خلال توفير تجربة لا تضاهى لهم، ونعتبر أنه من واجبنا كمشغّل وطني رائد وموثوق أن نصمَم ونقدم أفضل العروض والخدمات وبأسعار تنافسية لإبقاء زبائننا أينما تواجدوا، على تواصل دائم”.

ومن هذا المنطلق استطاعت Orange الأردن خلال العام تحقيق العديد من النقلات النوعية قبل غيرها في هذا المجال، ومن أبرزها ميزة التحدث مع كل الشبكات المحلية بلا حدود داخل الأردن وعلى شبكة الوطنية في فلسطين والتي أطلقتها Orange لأول مرة في الأردن، فضلاً عن إطلاق بطاقات شحن “نُص بِنُص” التوفيرية الجديدة لإعادة شحن الخطوط المدفوعة مسبقاً عن طريق رمز شحن واحد ؛ حيث يتم توزيع قيمة الشحن بالتساوي بين رصيدي المكالمات والإنترنت، فيما يتم اقتطاع قيمة تجديد الاشتراك الكلي من رصيدي المكالمات والإنترنت معاً بفضل فصل الضريبة بين الخدمتين.

كما قامت Orange الأردن بتحديث تطبيق My Orange من أجل تمكين الزبائن من تتبع حجم استهلاكهم، إلى جانب تمكينهم من إتمام عملية إعادة الشحن، بالاضافة للحصول على آخر العروض والخدمات، كل ذلك عبر تطبيق واحد يتميز بسهولة الاستخدام. وهذه العروض جميعاً لاقت نجاح كبير عند مختلف شرائح المجتمع.

وتحرص Orange الأردن على مواصلة تنويع عروضها وحلولها التي تقدمها في ظل استراتيجيتها الخمسيةEssentials 2020”” الهادفة بالدرجة الأولى لمنح الزبائن كل على حدة وأينما تواجدوا تجربة وخدمة لا تضاهى عبر ربطهم بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم، لتقديم خيارات أكثر تنوعاً وغنىً. ويعد هذا العرض امتداداً وتعزيزاً للخطوط الجديدة كلياً والعروض الاستثنائية والمزايا الجديدة الحصرية التي طرحتها مسبقاً إثر تدشينها حقبة جديدة في عالم خدمات الخلوي المتكاملة المجددة والمعدلة، والمتسمة بالبساطة والابتكارية أكثر من أي وقت مضى.