Orange الأردن تكرم المشاركين في الموسم الأول من برنامج BIG وتطلق الموسم الثاني

2016 04 10
2016 04 10

44444444444صراحة نيوز – في نهاية الموسم الأول من برنامجها الموجه لتسريع نمو الشركات الناشئة BIG، نظمت Orange الأردن مؤخراَ حفلاً ختامياً لتكريم الشركات المنضمة إليه، ولإطلاق الموسم الثاني منه. وقد أقيم الحفل في موقع BIGالكائن في مبنى Grow في مجمع الملك حسين للأعمال، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك إلى جانب عدد من مسؤولي الشركة، وبحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة أويسس 500، يوسف حميد الدين ومدير عام قناة رؤيا الفضائية، فارس الصايغ بالإضافة لعدد من ممثلي وسائل الإعلام وأعضاء الشركات الناشئة المكرمة.

وكان الحفل قد شهد إعلان Orange الأردن توقيع اتفاقية شراكه مع شركة Play 3arabi احدى الشركات الموسم الاول والمتخصصة في صناعة ونشر الألعاب العربية عبر الأجهزة الخلوية بالتركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدم من خلالها الدعم للعبتها (سباق العرب) والتي كانت واحدة من بين قائمة من الشركات الناشئة المنضمة لبرنامج BIG في موسمه الأول، والتي تشمل كل من شركة Masmoo3 وTrevx وDIGAT وYaqut.

و تشمل هذه الشراكة تقديم Orange الأردن لعمليات الفوترة للمشتركين بلعبة (سباق العرب) من شركة Play 3arabi، فضلاً عن كونها ستصبح شريكها ومزودها الحصري في مجال الاتصالات.

IMG_1097وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جيروم هاينك: “تنتابنا السعادة الغامرة في Orange الأردن لما أسفرت عنه نتائج الموسم الأول من برنامجنا الجديد BIG. لقد كان العمل مع كافة الشركات الناشئة المنضمة للبرنامج فخراً كبيراً لنا. وإنه ليسرني أن أعلن شركة Play 3arabi كفائز عن هذا الموسم. نتطلع لبدء الموسم الثاني من برنامج BIG والالتقاء بالمزيد من الشباب الرياديين الذين من شأنهم تأدية دور حيوي في تشكيل مستقبل الأردن”.

IMG_1083وأوضح هاينك أن التنفيذ الناجح لبرنامج BIG يعد إنجازاً كبيراً لـ Orange الأردن، مبيناً أنها وتماشياً مع استراتيجيتها الجديدة Essentials 2020 واهداف استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تحرص على دعم الرياديين الشباب الطموحين وعلى مساندتهم في تحقيق أحلامهم، الأمر الذي يعتبر بدوره شهادة على تطلعات Orange الأردن لتحقيق التقدم الاقتصادي المنشود، والاكتفاء الذاتي.

وكجزء من خطتها الاستراتيجية “Essentials 2020” التي تم الكشف عنها خلال العام الماضي 2015، أطلقت Orange الأردن برنامج BIG الموجه لخدمة الرياديين الشباب عبر مساندتهم في تسريع نمو شركاتهم ومشاريعهم الريادية الناشئة، وفي التوسع ضمن أسواق جديدة والوصول للمزيد من الزبائن، بالتركيز على احتياجات الاستثمار، وتحسين المنتجات، وتطوير الزبائن، ودعم الأعمال التجارية.