Orange الأردن تنقل إدارتها العامة إلى البوليفارد

2016 10 24
2016 10 24

boulevard-imageصراحة نيوز – وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية مع شركة بوليفارد العبدلي، لاستئجار مبنىً ذي مساحات مكتبية واسعة ضمن البوليفارد الواقع في العبدلي الجديد. وبذلك سيتم انتقال الإدارة العامة لـ Orange الأردن إلى البوليفارد في العام المقبل.

وتم توقيع الاتفاقية ضمن حفل ضمّ إدارة Orange الأردن ممثلة برئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات، وحضره من جانب مجموعة شركات العبدلي/البوليفارد، رئيسها التنفيذي المهندس عمر الآغا.

هذا وسيُستكمل انتقال Orange الأردن إلى مقرها الجديد خلال العام القادم 2017؛ حيث سيتم نقل 820 موظفاً من موظفيها إلى مقرها الجديد الذي تبلغ إجمالي مساحته 10،870 متراً مربعاً.

وتأتي هذه الخطوة للبناء على ثقافة Orange الأردن الداخلية المميزة والمتسمة بروح التعاون والعمل الجماعي، والأجواء الودية النابعة من الانفتاح الفكري، بالإضافة لأساليب العمل المتطورة؛ حيث سيسهم الانتقال للمكاتب الجديدة في توفير مساحات عمل بنظام المكاتب المفتوحة بعضها على بعض والمشتركة بنظام رقمي متكامل مبني على التكنولوجيات والتقنيات الحديثة التي يتم تقديمها للزبائن، الأمر الذي من شأنه كسر الحواجز بين الموظفين، فضلاً عن تحسين التكاليف التشغيلية، وزيادة كفاءة العمل وفعاليته.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن: “نطمح من خلال الاتفاقية الموقعة مع البوليفارد إلى المساهمة في تشكيل عقلية أكثر انفتاحاً في Orange الأردن بما يتماشى مع ثقافتنا الداخلية الفريدة من نوعها، والتي تثَمن العمل الجماعي والتعاوني كوسيلة لتعزيز الإنتاجية والفعالية وتدرك أهميته. وسيتم تصميم مقرّنا الجديد بشكل يتماشى مع الحداثة الهندسية والتقنية التي يتمتع بها البوليفارد، ليكون بمثابة انعكاس حقيقي له، كما وسيتم تصميمه ليكون أكثر حيوية وتفاعلية وجمالية من الناحية المعمارية، الأمر الذي يتماشى مع تطلعاتنا لنبقى في الصدارة ضمن قائمة أصحاب العمل المفضلين والخيار الأول”. إثر نيل Orange الأردن شهادة “أفضل صاحب عمل” للسنة الحالية 2016 والتي منحت لها من قبل مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي.

وأضاف هاينك بأن تغيير المقر الرئيسي لـ Orange الأردن يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والتي ترتكز في إحدى محاورها على بناء نموذج وظيفي رقمي متطور يُعنى بالموظفين، مبيناً أن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز صورة Orange الأردن، بما يخدم أهدافها قصيرة وطويلة المدى، كما أنها ستقدم للموظفين بيئة عمل يومية لا تضاهى وبالتالي تعكس الجهود المبذولة للارتقاء بتجربتهم مع الشركة.

وبهذا الصدد، تحدث المهندس عمر آغا قائلاً: “نثمّن قرار انتقال Orange الأردن إلى البوليفارد لأنه يعكس الجهود الكبيرة التي بذلناها لنوفّر للشركات الرائدة مثل Orange الأردن، مكاتب عصرية ضمن العنوان الأول في عمّان الذي يحتضن العديد من الإدارات الرئيسية للشركات والبنوك والفنادق العالمية والمرافق الترفيهية. كما وأننا نسعى في البوليفارد والعبدلي الجديد ككل لاستقطاب استثمارات عالية المستوى ترتقي بالاقتصاد الأردني وتجعل من عمّان وجهة مميزة محليّاً وعالمياً”.

ويمتاز البوليفارد بموقعه الاستراتيجي في وسط العبدلي الجديد. ويعدّ البوليفارد مجمعاً متعدد الاستخدامات، يتكون من جادة مشاة و12 بناية متوسطة الارتفاع تشتمل على مكاتب ومحلات تجارية وأسطح مطلّة وشقق فندقية مدارة من قبل “البوليفارد أرجان” من “روتانا”. ويحتوي العبدلي الجديد بناحيته الشرقية التي يسهل الوصول إليها من البوليفارد على “العبدلي مول” والقطاع الطبي بالإضافة إلى الأبراج السكنية والتجارية المختلفة. أما الناحية الغربية، فهي تضم فنادق عالمية من فئة الخمس نجوم ومن ضمنها عمّان روتانا وفندق دبليو، كما تضم مجموعة من الأبراج الحيوية.