Orange الأردن راعي الاتصالات الرئيسي لمركز الإسعاف الجوي الأردني

2016 03 26
2016 03 26

Air Ambulance Imageصراحة نيوز – وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية مع مركز الإسعاف الجوي الأردني، أصبحت بموجبها راعي ومزود الاتصالات الرسمي للمركز. وتوثيقاً للشراكة بين الطرفين، فقد أقيم حفل توقيع حضره عدد من المدراء التنفيذيين والمسؤولين لكلا الطرفين.

وضمن الاتفاقية التي تمتد على مدى عامين، ستتولى Orange الأردن مهمة تزويد مركز الإسعاف الجوي الأردني بباقة من خدمات الاتصالات المتنوعة التي تشمل خدمات التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة، والإنترنت اللاسلكي، واستضافة المواقع، هذا فضلاً عن رعاية مختلف أنشطة المركز ودعمها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيرم هاينك: “فخورون فيOrange الأردن بكوننا راعي الاتصالات الرسمي لمركز الإسعاف الجوي الأردني. وحيث تأسس المركز العام الماضي مشكّلاً نقلة نوعية في قطاع الرعاية الصحية في المملكة من أجل توفير الخدمات المتخصصة في عمليات إنقاذ حياة المرضى والمصابين، والارتقاء بمشهد السياحة العلاجية في الأردن، فقد ارتأينا رعايته ودعم جهوده النبيلة، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتنا الخمسية Essentials 2020 والتي تضع خدمة الزبائن والمجتمع في صلب اهتمامها.”

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى Orange الأردن، المهندس سامي سميرات: “لطالما كانت الشراكة والتعاون مع منظمات المجتمع المدني المحلية والمؤسسات المختلفة من أهم مجالات التركيز الأساسية لدينا في Orange الأردن بهدف مساندتها ودعم عملياتها التشغيلية وتعزيز خدماتها، وستظل كذلك للسنوات القادمة. وحيث أننا ملتزمون بمساندة الزبائن من قطاع الشركات ومساندة الشركاء في تنمية أعمالهم، فقد حظينا بالفرصة لنوسع دعمنا لمركز الإسعاف الجوي الأردني من أجل المساهمة الفاعلة لتمكينه من تحقيق أهدافه ونجاح مساعيه، وهو أمر جوهري على طريق مواصلة الارتقاء بالصحة العامة المستدامة ومعايير الرعاية الاجتماعية لأبناء المجتمع.”

أما المدير التنفيذي لمركز الإسعاف الجوي الأردني، المهندس رامي عدوان، فقد علق بقوله: “نشكرOrange الأردن على رعايتها السخية ودعمها، ذلك أنها ومن خلال تزويدنا بباقة واسعة من خدمات الاتصالات، تسهم بفعالية وعلى نحو محوري في رفع مستوى خدمات الطوارئ الطبية في المملكة، وفي مساندتنا في إنقاذ حياة العديد من الأرواح. نعتز بهذه الشراكة مع مشغل اتصالات كـ Orange الأردن.

يذكر بأن مركز الإسعاف الجوي الأردني كان قد تأسس بتوجيهات ملكية سامية في العام 2014، مطلقاً عملياته التشغيلية في أواخر العام 2015، ليعمل كمؤسسة حكومية مستقلة. ويهدف مركز الإسعاف الجوي الأردني لتقديم عمليات الإنقاذ المتخصصة، ونقل المرضى، وعمليات الإسعاف الجوي الأولية، مع التركيز بشكل خاص على خدمة المرضى في المناطق النائية وتعزيز فرص وصولهم للمستشفيات والمراكز الصحية.

وكجزء من استراتيجيةOrange الأردن الشاملة والمتعلقة بمسؤوليتها الاجتماعية، فإنها تسعى دائماً للمساهمة في الارتقاء بمستوى قطاع الرعاية الصحية في المملكة، وذلك عن طريق توفير الدعم للمؤسسات العامة ضمنه والمتخصصة في تحسين الصحة وضمان استدامتها سواء للمقيمين أو الزوار.