Orange الأردن شريك الإتصالات الحصري للسفارة البريطانية

2014 03 15
2014 03 15
Orange

عمان – صراحة نيوز – أعلنت Orange الأردن عن توقيعها مؤخراً اتفاقية شراكة مع السفارة البريطانية، تقدم بموجبها للسفارة وموظفيها مجموعة من حلول الأعمال المتكاملة والمتضمنة حلول ربط الإنترنت وخدمات الهاتف الخلوي.

وقع هذه الاتفاقية كلا من جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، وبيتر ميللت، السفير البريطاني في عمّان.

وأعرب جان  فرانسوا  توما عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستلبي كافة احتياجات السفارة وموظفيها من حلول الاتصالات المتكاملة التي تقدمها الشركة، مبيناً أنها تعكس التزام Orange الأردن بخدمة قطاعات الأعمال المختلفة بما فيها القطاع  الدبلوماسي مما يعزز مكانتها الرائدة  في السوق ويبرهن على دورها كمزود مرجعي، مشيداً بالثقة العالية التي وضعتها السفارة البريطانية بشركته.

ومن جانبه، أوضح سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن، بأن الحلول والخدمات التي تشملها الاتفاقية تمتاز بموثوقيتها وسرعة تقديمها ضمن باقات وحزم غاية في التنافسية، مما يسهم بدوره في تعزيز التواصل بين الموظفين والدوائر، وتسهيل تبادل البيانات، وتوحيد إجراءات العمل، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مستوى العمل من حيث الكفاءة والسرعة.

وقال بيتر ميللت، السفير البريطاني: “نحن سعداء لاختيار  Orange الأردن لتكون مزودنا بحلول الاتصالات باعتبار أنه لا غنى لأي عمل مؤسسي عن امتلاك خدمات اتصالات موثوقة وفعالة وخصوصا لمؤسسة كالسفارة لها الكثير من الاتصالات الدولية. ونحن نتطلع قدما للعمل مع Orange الأردن كمزودنا الجديد”.

وتحرص Orange الأردن على توفير أفضل خدمات الاتصالات التي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت وخدمات المحتوى وتبادل البيانات وخدمات ربط وحلول الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة مدعومة بتقنية الجيل الثالث لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها التي فاقت 4 مليون مشترك في كافة أنحاء المملكة.