Orange الأردن مزود ومشغل الاتصالات الحصري لمشروعAbdali Gateway

2014 10 12
2014 10 12

18صراحة نيوز – وقعت Orange الأردن اتفاقية لإدارة وتشغيل شبكة وخدمات الاتصالات المتكاملة مع شركة السراج للتطوير العقاري، لتكون بموجبها مزود ومشغل الاتصالات الحصري لمباني ومرافق مشروعAbdali Gateway متعدد الاستخداماتوالواقع على مدخل مشروع تطوير وإعمار العبدلي، والمطور من قبل شركة السراج للتطوير العقاري.

وستلبيOrange الأردن احتياجات هذه المرافق في مجال الاتصالات من خلال شبكة الاتصالات الثابتة والخلوية وشبكة الإنترنت. وستقدم Orange الأردنحلول وخدمات الصوت والمحتوى وتبادل البيانات والإنترنت عريض النطاق، بالإضافة إلى خدمة التلفاز عبر الإنترنت باستخدام بروتوكول (IPTV) التي تتفرد بها Orange الأردن على مستوى المنطقة.بالاضافة الى خدمة ترددات الخلوي في الأماكن المغلقة وخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi في الأماكن المغلقة والخارجية، كل ذلك بإدارة وإشراف كاملين منها.

ومثل الطرفين أثناء توقيع الاتفاقية كل من سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات، وطوني الخال المدير العاملشركة السراج للتطوير العقاري، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الشركتين.

وأكد سميرات على اعتزاز Orange الأردن باختيارها كمزود لخدمات الاتصالات المتكاملة لمشروع Abdali Gateway نظراً للثقة التي تحظى بها حلول وخدمات قطاع الأعمال لديها، مشدداً على أن هذه الاتفاقية تنبثق من خطط Orange التوسعية، وتنسجم مع سياستها الرامية لخلق شراكات نموذجية تمكنها من المساهمة في بناء مركز عمّان الجديد للأعمال والتسوق والضيافة، ما يبرز دورها المحوري في تحويل المملكة إلى مركز جذب اقتصادي وسياحي عصري قائم على أحدث التقنيات وحلول الاتصالات ليضاهي المراكز العالمية في هذا المجال.

من جانبه قال طوني الخال المدير العام لشركة السراج للتطوير العقاري:”سيقدم المشروع الجديد أسلوب حياة فاخر من خلال الإهتمام بأدق التفاصيل بتوفيره خدمات غير مسبوقة وطريقة حياة تلائم أصحاب الأذواق الرفيعة، من هنا جاء اختيارنا لهذه الشراكة الاستراتيجية مع Orange الأردنكونها من الشركات الرائدة في المملكة بتقديم الخدمات الاتصالاتية المتكاملة وخبرتها الطويلة ومتانة بنيتها التحتية، مما يجعلها الشريك الأمثل لتقديم خدماتها لمشروع Abdali Gateway”.

هذا ويعتبر Abdali Gateway مشروعاً متعدد الاستخدامات، يتكون منأربعة عناصر جذابة، “لوغراي” عمّان وهو فندق خمس نجوم جزء من سلسلة الفنادق الراقية Campbell Gray Hotels، وشقق “لوغراي” عمّان السكنية وهي شقق فخمة مخدومة من قبل “لوغراي” عمّان، ومكاتب Abdali Gateway وهو عبارة عن برج مكون من 19 طابق،بالإضافة الى مساحات واسعة من المطاعم والمقاهيوالمحلات التجارية ذات الماركات العالمية الراقية.

ويذكر بأن هذه الاتفاقية جاءت ضمن سلسلة من اتفاقيات عديدة تجمع Orange الأردن بمشروع تطوير وإعمار العبدلي. هذا وتحرص Orange الأردن على توفير أفضل خدمات الاتصالات المتكاملة ضمن حزم وباقات متنوعة لتلبية احتياجات ما يزيد عن 4 مليون مشترك من جميع أنحاء المملكة.