Orange العالمية تجدد عقد رئيسها التنفيذي لأربع سنوات قادمة أخرى

2014 04 01
2014 04 01
823

عمان – صراحة نيوز –  أعلنت شركة Orange العالمية عن تجديد عقد رئيسها التنفيذي، ستيفان ريتشارد، ليواصل تأدية مهام منصبه لمدة أربع سنوات أخرى، وإدارة الشركة التي تعد أكبر شركة اتصالات في فرنسا في ظل المنافسة الشديدة ومشاريع التحالفات المتوقعة بين الشركات المختلفة، وذلك بناءً على تصويت أعضاء مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة Orange قد انتهى مؤخراً من صياغة مجموعة من القرارات التمهيدية التي سيتم تقديمها في القريب العاجل للحصول على موافقة مساهمي الشركة خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي، والذي سيعقد في باريس في السابع والعشرين من شهر أيار القادم للعام الحالي 2014.

وسيعمل ريتشارد البالغ من العمر ثلاثة وخمسين عاماً على قيادة الشركة وسط بيئة تتسم بالمنافسة الشديدة التي يشهدها قطاع الاتصالات في فرنسا بين المشغلين، إلى جانب ما تتسم به من تغييرات تنظيمية آلت إلى تخفيض رسوم الخلوي.

وبهذه المناسبة، أعرب ريتشارد عن سعادته للنتيجة التي جاء بها تصويت أعضاء مجلس إدارة الشركة، مبيناً أن ذلك يعكس مدى ثقتهم بقيادته وإدارته للشركة خاصة في ظل التحديات المختلفة سواء الداخلية المتمثلة في بيئة العمل والتي رافقت انتهاء فترة قيادة سلفه، أو الخارجية السابقة والجديدة على اختلافها.

واختتم ريتشارد حديثه بالقول: “أفخر بانتمائي لشركة Orange التي تعتبر بحق شركة متميزة بما تقدمه من خدمات وحلول اتصالات لا تضاهى، وبما تتمتع به من إمكانيات وطاقات بشرية مؤهلة تشكل جميعها عوامل نجاح متواصل، مضافاً إلى ذلك صفة الاستمرارية والاستدامة التي تمتاز بها والتي تلامس جميع جوانب عملها وبيئتها، وهو الأمر الذي يمكنها من مواجهة أي تحديات قد تواجهها.”

ويخطط ريتشارد لاتباع نهج كفؤ من أجل الحد من التراجع الطفيف الذي طال إيرادات الشركة كما غيرها بسبب الظروف الاقتصادية السائدة في العالم، والتي ترافقت وما زالت مع حروب الأسعار، ومن أجل تعزيز قدرتها التنافسية وبالتالي المساهمة الفاعلة في تنمية السوق.

وتعتزم Orange العالمية تحقيق الاستقرار في هوامش التشغيل خلال العام الحالي 2014، الأمر الذي يعتمد على منهجيتها المتبعة في مواجهة التغيرات المتتالية في فرنسا، والتي تعتبر المسؤولة عن توليد الحصة الأكبر من المبيعات والأرباح.

وتقدّم Orange خدماتها لزبائنها في 33 دولة حول العالم، عبر 170 ألف موظف، يخدمون 227 مشترك لديها في خدمات الاتصالات الثابتة والخلوية والإنترنت والمحتوى.