التجاري الأردني ورؤية عمان يوقعان اتفاقية ايجار وتطوير مشاريع

2 د للقراءة
2 د للقراءة
التجاري الأردني ورؤية عمان يوقعان اتفاقية ايجار وتطوير مشاريع

صراحة نيوز – وقّع البنك التجاري الأردني وشركة رؤية عمان للاستثمار مؤخراً اتفاقية ايجار وتطوير مشاريع، تقوم الشركة بموجبها بتأجير قطعة أرض للبنك ضمن مشروع حي البنوك في منطقة عبدون، وذلك لغايات استثمارها من قبل البنك ضمن استراتيجيته في التوسع والانتشار في مناطق حيوية.

وحيث وقع الاتفاقية ممثلاً عن البنك المدير العام سيزر قولاجن، وممثلاً عن رؤية عمان مديرها العام المهندس مصطفى أبو غوش في مقر الإدارة العامة للبنك وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وبعض مدراء الدوائر من كلا الطرفين.

وعن هذه الاتفاقية، صرح قولاجن قائلاً: ” تأتي هذه الاتفاقية تأكيداً لسعينا واهتمامنا الدائم في اتاحة منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المتنوعة في معظم مناطق المملكة لنكون دائماً الأقرب الى عملائنا في تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المصرفية، مما سيساهم بكل تأكيد في تحقيق أهدافنا التوسعيّة في السوق الأردني ولدفع عجلة الاقتصاد الوطني ونهضة العاصمة عمان من خلال المساهمة في المشاريع الاستثمارية ذات القيمة المضافة”.

ومن جانبه، عبّر أبو غوش عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وقال: ” يأتي هذا المشروع ليشكل اضافة نوعية مميزة الى مجموعة الاتفاقيات والمشاريع التي تم انجازها من قبل الشركة في الفترة الأخيرة والتب بلغت 32 مشروعا في القطاع التجاري والطبي والترفيهي وغيرها. بينما حي البنوك فقد تم تطويره ليكون تجمعاً بنكياً عصرياً يقدم مختلف الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء، في بيئة عمل حضارية ومتطورّة”.

ومن الجدير بالذكر أن شركة “رؤية عمّان” للاستثمار والتطوير تعتبر ذراع الاستثمار والتطوير لأمانة عمّان الكبرى، والمطور الرئيس للأراضي وحقوق الاستثمار المملوكة للأمانة، حيث تقدّم العديد من فرص الاستثمار في الأراضي والأصول وحقوق الاستثمار والتطوير للمستثمرين الذين يرغبون في تنفيذ مشاريع ناجحة ومجدية والمساهمة في نهضة العاصمة عمان والمملكة عموماً.

Share this Article