مبابي يَقود سان جرمان إلى النهائي لمُواجهة ليون

2 د للقراءة
2 د للقراءة
مبابي يَقود سان جرمان إلى النهائي لمُواجهة ليون

صراحة نيوز _قاد المُهاجم الدوليّ كيليان مبابي فريقه باريس سان جرمان لمواجهة ليون في نهائي مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بتسجيله هدف الفوز على ضيفه رين 1-0، أمس الأربعاء، في نصف النهائي.

وسجل مبابي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40، بعدمَا أهدر قبلها بثلاث دقائق ركلة جزاء تصدى لها الحارس المخضرم ستيف مانداندا.

واستغل سان جرمان المباراة ضاغطًا، فانفرد مبابي بعد تمريرة من ديمبيليه بالحارس مانداندا (39 عامًا) الذي تصدى لكرته قبل أن تصطدم بالعارضة وتسقط أمام مرماه (12)، ورد رين بهجمة مرتدة أنهاها أرنو كاليمويندو بتسديدة صدها الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

وتلاعب ديمبيليه بدفاع رين داخل المنطقة وسدد فوق المرمى (26).

وحصل سان جرمان عَلى ركلة جزاء بعد مجهود فردي من مبابي داخل المنطقة تلاعب خلاله بالمدافع وارميد أوماري الذي اضطر لمسكه بقميصه وإسقاطه، إلا أن مهاجم منتخب “الديوك” أهدر ركلته بعدما تصدى لها مانداندا (37).

وعوض مبابي بافتتاحه التسجيل في ثامن أهدافه في المسابقة هذا الموسم، بعد تمريرة في العمق من الإسباني فابيان رويس، فاخترق المنطقة وراوغ وسدد كرة اصطدمت بالمدافع الشاب أوماري وخدعت مانداندا (40).

وفي الشوط الثاني، أنقذ مانداندا فريقه من فرص عدة أبرزها بمواجهة مبابي (53 و58)، فيما مرت رأسية كاليمويندو فوق مرمى نادي العاصمة (67).

وتألق مانداندا مرة جديدة بتصديه للبديل الإسباني ماركو أسنسيو (79).

Share this Article