نادال يقع فِي نصف ألكاراز ببطولة برشلونة

2 د للقراءة
2 د للقراءة
نادال يقع فِي نصف ألكاراز ببطولة برشلونة

صراحة نيوز _يَأمل النجم الإسبانيّ رافائيل نادال الظهور بموسم المَلاعب الترابية للمرة الأولى هذا العام، وذلك عبر بطولة برشلونة فئة 500 نقطة التي تنطلق هذا الأسبوع.

وأسفرت قرعة البطولة التي سحبت، اليوم السبت، عن مواجهة بين نادال والإيطالي فلافيو كوبولي في الدور الأول من البطولة.

ولم يؤكد الإسباني بعد مشاركته في البطولة، ولكن في حال شارك فسيكون بانتظاره صدام قوي في الدور الثاني أمام الأسترالي أليكس دي مينور.

ولم يسبق أن واجه نادال المتوج بلقب البطولة 12 مرة من قبل، كوبولي البالغ من العمر 21 عامًا من قبل، ويبحث الإسباني عن استعادة كامل عافيته حيث شارك هذا الموسم في بطولة برزبين في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وغاب عن البطولات التالية بسبب الإصابة.

ويشارك في برشلونة أيضًا الإسباني الآخر كارلوس ألكاراز، الذي يستهل مشواره من الدور الثاني بمواجهة الفائز من مباراة زهانج زهيزهين ولوكا فان آش.

وتوج ألكاراز بلقب البطولة عامي 2022 و2023، ومثل نادال يبحث عن ظهوره الأول على الملاعب الترابية هذا العام، بعد غيابه عن بطولة مونتي كارلو للأساتذة بسبب الإصابة في الذراع اليمنى، وقد يصطدم بنادال في نصف نهائي برشلونة.

وفي النصف السفلي من الجدول يتواجد الروسي أندري روبيلف الذي وصل إلى ربع نهائي البطولة العام الماضي، ويستهل مشواره بمواجهة أي من دانيل إيفانز وبراندون ناكاشيما.

Share This Article