الموعد المنتظر: نهائي كأس الرابطة الإنجليزية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

المباراة النهائية للنسخة الثانية على التوالي التي تجمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

1 د للقراءة
1 د للقراءة
كأس إنجلترا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، موعد – نهائي كأس الرابطة الإنجليزية – المباراة النهائية لبطولة كأس إنجلترا، حيث ستجمع بين الغريمين التقليديين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وأكد البيان الصادر عن الاتحاد الإنجليزي، وفقًا لوكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”، أن المباراة النهائية ستنطلق رسميًا في تمام الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي، بعد التوافق مع الناديين والسلطات المحلية والجهات المعنية بالسلامة والبث التلفزيوني.

ومن المقرر أن يُقام نهائي البطولة العريقة يوم 25 مايو المقبل، على أرض ملعب “ويمبلي” الشهير في لندن، في تمام الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي، و2:00 مساءً بتوقيت غرينتش.

ستكون هذه المباراة النهائية للنسخة الثانية على التوالي التي تجمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، حيث انتهت المباراة النهائية في الموسم الماضي بفوز سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب “ويمبلي” أيضًا.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن اختيار هذا الموعد جاء بعد مناقشات مع الشرطة والسلطات المحلية ومحطات البث التلفزيوني، ويعتبر عودة للموعد التقليدي بعد سنة من الاختلاف بناءً على نصائح الشرطة.

Share This Article