الطقس حتى يوم السبت

2 د للقراءة
2 د للقراءة
الطقس حتى يوم السبت

صراحة نيوز – قال موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، إنه يتوقع أن تبقى المملكة، الخميس، تحت تأثير بقايا الكُتلة الهوائية الباردة نسبيا.

وأضاف أنه لا تزال درجات الحرارة دون مُعدلاتها بالنسبة لهذه الفترة من العام بحدود درجتين مئويتين، حيث يتحول الطقس أثناء النهار ليُصبح خريفيا لطيفا في أغلب المناطق ومائلا للبُرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية ومُعتدلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور السُحب المُتفرقة.

وأشار إلى أنه يُتوقع بقاء الأجواء باردة نسبيا ليلا في أغلب مناطق المملكة، وباردة في المُرتفعات الجبلية العالية والسهول الشرقية.
نهاية الأسبوع
ويُتوقع أن توالي درجات الحرارة في عُطلة نهاية الأسبوع لتُصبح قريبة من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لمثل هذا الوقت من العام وتسود أجواء خريفية لطيفة في أغلب مناطق المملكة.
يوم الجمعة
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة نهارا، لتُصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء خريفية لطيفة بوجهٍ عام تميل إلى البرودة خاصة مع ساعات الصباح الباكر، فيما تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ومتغيرة الاتجاه.
ويكون الطقس باردا نسبيا بوجه عام ليلا، مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.
يوم السبت
تبقى درجات الحرارة حل معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء باردة صباحاً تصبح خريفية لطيفة في ساعات النهار، مع ظهور كميات من السُحب في شمال ووسط وشرق المملكة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.
ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام ليلا، مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

Share This Article