مدرب المنتخب الألماني يهدد فريق المنتخب

2 د للقراءة
2 د للقراءة
مدرب المنتخب الألماني يهدد فريق المنتخب

صراحة نيوز – هدد مدرب المنتخب الألماني هانزي فليك لاعبيه الأساسيين أن أياً منهم ليس ضامناً مركزه، وذلك بعد السقوط الصادم الأربعاء أمام اليابان (1-2) في بداية مشوار أبطال العالم أربع مرات في مونديال قطر 2022.

وقبل أيام معدودة من الموقعة المنتظرة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة الأحد بين ألمانيا وإسبانيا التي استعرضت الأربعاء بسباعية نظيفة تاريخية في شباك كوستاريكا، وعد فليك بالتدقيق في كافة المراكز قبل اتخاذ قراره بشأن التشكيلة.

ولدى سؤاله عما إذا كان يوزوا كيميش ضامناً لمركزه في الوسط الدفاعي، أكد فليك أن أولويته محصورة باختيار “أفضل” 11 لاعباً للمباراة التي سيخوضها “الإسبان بنفس الطريقة” كما وعد مدربهم لويس إنريكي بعد الفوز الكاسح على كوستاريكا.

وتابع الخميس في مؤتمر صحافي “يجب أن تفهموا أننا نناقش كل مسألة تتعلق بالأشخاص وكل مركز. نقوم بذلك قبل كل مباراة. مهمتنا كطاقم تدريبي هي تشكيل أفضل فريق ممكن”.

نعلم كيف يمكن أن تنقلب الأمور بسرعة
بعد المباراة، نفى فليك أن تكون ذكرى الخروج من مونديال روسيا قبل أربعة أعوام بخسارة في الجولة الأخيرة أمام منتخب آسيوي آخر هو الكوري الجنوبي، كانت في أذهان اللاعبين قبل مواجهة اليابان وخلالها، قائلاً “لم أكن حاضراً في 2018 ولست مهتماً بالمقارنات لأننا بحاجة الى التطلع للأمام”.

وأفاد فليك أن الجناح لوروا سانيه الذي استُبعِد بشكل جدلي عن مونديال 2018 من قبل المدرب السابق يواكيم لوف، قد يعود ضد إسبانيا بعدما غاب عن خسارة اليابان بسبب إصابة في الركبة، موضحاً “لوروا في الملعب حالياً الآن. إنه يتدرب بمفرده وهذا أمر إيجابي”.

Share This Article