محافظة يتابع سير امتحانات التكميلي من غرفتي العمليات في مركز الوزارة وإدارة الامتحانات

1 د للقراءة
1 د للقراءة
محافظة يتابع سير امتحانات التكميلي من غرفتي العمليات في مركز الوزارة وإدارة الامتحانات

صراحة نيوز – تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، اليوم الخميس، سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة/الدورة التكميلية، من خلال التواصل مع غرفتي العمليات في مركز الوزارة وإدارة الامتحانات.

ووجه محافظة بضرورة الإجابة عن جميع الملاحظات والاستفسارات الواردة للغرفتين، سواء من الكوادر القائمة على الامتحان أو الطلبة وأولياء الأمور.

وأثنى على جهود جميع الكوادر القائمة على عقد الامتحان، من رؤساء قاعات ومراقبين، وكوادر مساندة، داعيا إلى الاستمرار بذات الفاعلية من العطاء في توفير البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة.

واستهل الدكتور محافظة يومه بجولة تفقد خلالها حركة اللجان الصباحية التي تزور الميدان لمتابعة سير الامتحان، معربا عن شكره للجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة اللوازم في الوزارة والقطاع الخاص لدورهما في تأمين وصول هذه اللجان إلى أماكن عملها بيسر وسهولة، وحسب البرنامج المعد لهذه الغاية.

وأشار إلى أن امتحان اليوم سار كما هو مخطط له دون ملاحظات تذكر، وأن على الطلبة اتباع الإرشادات والتعليمات الصادرة عن الوزارة، وعدم الالتفات لأي شائعات تنشر حول الامتحان، متمنيا للطلبة النجاح والتوفيق.

يذكر أن عدد المسجلين للتقدم لامتحان اللغة العربية، اليوم، بلغ 33358 مشتركا لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية.

Share This Article