أتلتيكو مدريد يفوز بسباعية ويعود للوصافة في الليجا

2 د للقراءة
2 د للقراءة

صراحة نيوز – أعاد أتلتيكو مدريد توازنه بسرعة في الدوري الإسباني بعد أن سجّل سباعية في شباك رايو فاليكانو ليرتقي إلى المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين خلف المتصدر ريال مدريد، وذلك بعد اختتام مباريات الجولة الثالثة.

في ملعب (فاييكاس)، قاد “الروخيبلانكوس” الشوط الأول بثلاثة أهداف، حيث افتتح باب التسجيل جريزمان في الدقيقة الثانية من المباراة، ليفتتح حسابه التهديفي مع الفريق هذا الموسم.

وتواصلت هجمات أتلتيكو، حيث سجّل الهولندي ممفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 16، واختتم الظهير الأرجنتيني ناويل مولينا الهجمة الثلاثية في الدقيقة 36.

لم يتوقف فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عند هذه الثلاثية، بل أضاف النجم ألفارو موراتا الهدف الرابع في الدقيقة 73، ولم يكتف بذلك بل أحرز أنخيل كوريا الهدف الخامس في الدقيقة 79، وهو هدفه الأول مع الفريق هذا الموسم.

واستكمل موراتا تألقه بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 84، معادلًا رصيد النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب وسط ريال مدريد، في صدارة قائمة الهدافين بثلاثة أهداف.

وفي الدقيقة 86، أتم ماركوس يورينتي السباعية بتسجيله الهدف السابع لأتلتيكو.

بهذا الفوز، أعاد أتلتيكو مدريد توازنه في الدوري بعد تعادله السابق مع ريال بيتيس. وارتقى للمركز الثاني بسبع نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على ثنائي كتالونيا جيرونا وبرشلونة.

يعتبر هذا الفوز أكبر فوز في الليجا هذا الموسم، ويمثل أكبر فارق فوز في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سجل أتلتيكو مدريد فوزه الأكبر على رايو فاليكانو في أغسطس/آب 2013 بنتيجة 5-0.

وبالمقابل، توقفت انتصارات رايو فاليكانو هذا الموسم بعد فوزين متتاليين، ليبقى بست نقاط في المركز الثامن، بفارق الأهداف خلف أتلتيك بيلباو وأوساسونا، وفالنسيا.

Share this Article