سرايا القدس تعلن مسؤوليتها عن عمليتي إطلاق نار في جنين

1 د للقراءة
1 د للقراءة

صراحة نيوز – أعلنت سرايا القدس -كتيبة جنين، مسؤوليتها عن عمليتي إطلاق نار استهدفت مواقع للاحتلال الإسرائيلي في جنين.

وذكرت سرايا القدس في بيان لها، الثلاثاء، أن “جند الكتيبة الميامين تعلن سرايا القدس كتيبة جنين مسؤوليتها الكاملة عن عملية استهداف مغتصبة جانير الساعة 04:15 عصر الثلاثاء 03/10/2023م، من مسافة قريبة وبشكل مباشر بصليات مكثفة من الرصاص،أكد مجاهدونا خلالها تحقيق إصابات مباشرة وعادوا إلى قواعدهم بسلام”.

وأضافت أنه “تحركت إحدى مجموعاتنا المقاتلة في عملية مشتركة مع كتائب شهداء الأقصى”عش الدبابير” الساعة 02:30 ظهر اليوم الثلاثاء 03/10/2023م استهدفت مغتصبة حينانيت بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكل مباشر وعاد المجاهدون الى قواعدهم بسلام”.

وأشارت سرايا القدس إلى أن هذه العمليات تأتي “كردٍ سريع وأولي على عدوان الاحتلال على أهلنا في الخليل واعتدائه الوحشي على الأخت رغيد الأطرش ، ورداً على تدنيس مقدساتنا،والاعتداء على المرابطات والمرابطين في المسجد الأقصى”.

وتابعت: “رسالتنا الى الصهاينة الغاصبين في مستوطنات غلاف جنين فإنكم ولله على موعد مع الدم والقتل والتشريد والدمار ، وأن كتيبة جنين ستكون رعبكم وموتكم وذلكم وهوانكم في كل وقت وحين وفي كل مكان وفي قلب بيوتكم ومنازلكم وفي كافة اماكن تواجدكم على أرضنا ونعدكم أننا سنخرجكم منها بإذن الله أذلة مدحورين مهزومين”.

Share this Article