لقطة مثيرة للجدل في مواجهة نيوكاسل وباريس

1 د للقراءة
1 د للقراءة

صراحة نيوز – أثار قرار احتساب ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان في الوقت القاتل خلال مواجهة نيوكاسل أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، ردود فعل متباينة. سجّل ألكساندر إيساك هدفًا لصالح نيوكاسل، لكن في الدقيقة 97، احتسب الحكم ركلة جزاء لباريس، أدت إلى تعادل المباراة 1-1.

عبر إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، عن استيائه من القرار، قائلًا: “إنها ليست ركلة جزاء، يجب أن نأخذ في الاعتبار مدى سرعة الكرة، لا يمكنني التحدث باستفاضة عن كل ما يدور بداخلي”. وأضاف: “أعتقد أن الحكم كان يحظى بمباراة جيدة للغاية قبل هذه اللحظة، لكنه تعرض للكثير من الضغوط في هذه اللحظة”.

من جهته، علّق ستان كوليمور، لاعب ليفربول السابق، على تقنية الفيديو للحكم قائلًا: “VAR .. لقد حان وقت موت هذه الخاصية”. وأشار جاري لينيكر، أسطورة إنجلترا وبرشلونة السابق، إلى أنه كانت لقطة سخيفة للغاية.

آلان شيرر، أسطورة نيوكاسل، عبّر عن غضبه قائلًا: “يا لها من كمية كبيرة من الهراء، أداء قتالي رائع من كل لاعب في نيوكاسل لا يجب إفساده بقرار مثير للشمئزاز”.

يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في مجموعته بفارق 3 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند، فيما يأتي نيوكاسل وميلان بالمركزين الثالث والرابع بنقاط 5.

Share this Article