حزب البناء الوطني يزور مؤسسة المتقاعدين العسكريين

1 د للقراءة
1 د للقراءة
حزب البناء الوطني يزور مؤسسة المتقاعدين العسكريين

صراحة نيوز- استقبل مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي اليوم الإثنين، أمين عام حزب البناء الوطني الأردني الدكتور بركات عوجان وعدد من أعضاء الحزب.
وتناول الشوبكي، في بداية اللقاء، التحديات و الهموم التي تواجه المتقاعدين العسكريين في جميع المحافظات، مؤكدا اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني الدائم بالمتقاعدين من خلال توجيهاته المستمرة للحكومة وللمؤسسة لتقديم ما يمكن تقديمه من خدمات وتسهيلات وتوفير فرص عمل مناسبة لشريحة المتقاعدين تساعدهم في تحسين ظروفهم المعيشية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها المنطقة.
وتم خلال اللقاء، نقاش موسع حول كافة الأمور المتعلقة بالمتقاعدين العسكريين ودورهم ضمن الرؤى الملكية السامية في تعزيز دور الأحزاب وتمكين المرأة و الشباب وضرورة تفعيل البرامج الحزبية للمضي قدماً في طريق التحديث والتطوير.
وتاتي هذه الزيارة للمباركة من قبل الحزب بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللذين قدموا الغالي والنفيس في الدفاع عن الوطن وصون مقدراته وثرى الوطن الطهور، مؤكدين أن رفاق السلاح هم بناة الأعمدة والذخر الحقيقي للوطن.
وفي نهاية اللقاء ، ثَمن الحضور الجهود التي تبذلها المؤسسة وسعيها الدؤوب في تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني المستمرة في دعم شريحة المتقاعدين.

حزب البناء الوطني يزور مؤسسة المتقاعدين العسكريين
Share This Article