الأردن يكسر حصار الصهاينة “البناء الوطني”: الإنزال الجوي على غزة أثلج صدور الملايين

1 د للقراءة
1 د للقراءة
الأردن يكسر حصار الصهاينة "البناء الوطني": الإنزال الجوي على غزة أثلج صدور الملايين

صراحة نيوز _ثمَّن حزب البناء الوطني الجهود التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية تجاه الأهل في غزة، وذلك من خلال الإنزالات الجوية للمساعدات على القطاع المُدمَّر الذي يتعرَّض أهله لإبادة جماعية أمام أعين العالم الذي يقف صامتاً ومُتفرِّجاً على حصار وقتل وتجويع شعب غالبيته من النساء والأطفال بواسطة قوات محتلة لم يعرف الضمير الإنساني إلى قلوبها طريقاً ولا فيها مكان.

وقال معالي الأمين العام الدكتور بركات عوجان أن الحزب يوجه تحيات الإكبار والإجلال لنشامى الجو الذين يُخاطرون بحياتهم لإغاثة إخواناً وأهلاً لهم وقعوا ضحية عنجهية وتسلط آلة دمار وإبادة ضربت وتضرب القرارات الدولية والأممية بعرض الحائط.

وأضاف: كعادتها وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني تخترق طائرات القوات المسلحة أجواء غزة في أضخم إنزال جوي لتُسقط على الأهل هناك أطناناً من المساعدات أدخلت الفرحة لقلوب الغزيين وأثلجت صدورهم.

وجاءت هذه العملية الشجاعة لقواتنا المسلحة من خلال ثلاث طائرات، لتُكمل الجسر الجوي الذي بدأه سلاح الجو الملكي منذ 6 تشرين الثاني 2023 بتوجيهات ملكية مباشرة لإغاثة الأهل في غزة. حيث أدخلت هذه العملية الفرحة إلى قلوب الملايين من أردنيين وعرب.. وخاصة الأهل في غزة.

Share this Article