تنويه من إدارة السير في مديرية الأمن العام

1 د للقراءة
1 د للقراءة
تنويه من إدارة السير في مديرية الأمن العام

صراحة نيوز _نوهت إدارة السير المركزية في مديرية الأمن العام، صباح الاثنين، إلى تعطل حافلة مقابل البوابة الرئيسية للجامعة الأردنية.

وقالت الإدارة في بيان مقتضب، إنه جاري العمل على رفع أثر تعطل الحافلة، وتسيير الحركة المرورية.

وفي سياق متصل، أوعز مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة للبدء بتنفيذ الخطط الأمنية والمرورية المناسبة، والخدمات الإنسانية اللازمة، للتسهيل على المواطنين خلال شهر رمضان.

ووجه اللواء المعايطة، إلى تعزيز البيئة الآمنة وأجواء الطمأنينة خلال شهر رمضان المبارك، وبما يتفق مع خصوصية الشهر الفضيل في القيم والمعاني وممارسة العبادات، وأيضا التغير في الأنماط السلوكية والعادات الشرائية وحركة النقل العام والخاص.

وأشار إلى جاهزية مديرية الدفاع المدني في المواقع كافة، واستمرار كوادرها بتقديم الدور المعهود عنهم للحفاظ على تدفق الخدمات الإنسانية للمواطنين، وسرعة الاستجابة بكفاءة وفاعلية، وخلال جميع الأوقات والظروف.

وأكد اللواء المعايطة على ضرورة العمل بتعاون وتنسيق مع جميع المؤسسات والجهات المعنية، وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، لافتاً إلى أهمية الشراكة المجتمعية مع المواطنين للحفاظ على أمن المجتمع وتعظيم قيم التكافل والتعاون ومد يد العون والمساعدة لمحتاجيها.

Share this Article